Advertisements
Advertisements
الإثنين 10 مايو 2021...28 رمضان 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

هند صبري تعلن تعافيها من كورونا: "المسحة سلبية ألف حمد وشكر يا رب"

تريند هند صبري
الفنانة هند صبري

حنان عبد الهادي

أكدت الفنانة التونسية هند صبري أن المسحة التي أجرتها لفيروس كورونا سلبية، معلنة تعافيها من فيروس كورونا، وعبرت عن سعادتها لسلبية مسحة كورونا، ودعت بأن يصرف الله عنا الوباء.

وكتبت هند صبري تغريدة على تويتر "المسحة سلبية الف حمد وشكر يا رب .. الله يشفي و يلطف بكل  مريض و يصرف عننا الوباء"

فيروس كورونا
وكانت الفنانة هند صبري أعلنت عن إصابتها بفيروس كورونا منذ أيام، لكنها عادت معلنه عن بدء تعافيها من الإصابة بفيروس كورونا، مؤخرًا،   وذلك عبر تغريدة بحسابها الشخصي على تويتر، مؤكدة عودتها للتصوير قريبًا.

موكب المومياوات الملكية
وتشارك الفنانة هند صبري في الاحتفال بموكب المومياوات الملكية، الذي ينقل اليوم من ميدان التحرير حتي متحف الحضارة في الفسطاط، حيث علقت هند صبري في تغريدتها على منتقدي مشاركتها في حدث نقل الموميات الملكية، مؤكدة على فخرها بالمشاركة في الحدث، ووصفت مشاركتها مع فناني مصر بأنها مشاركه مهمة كثيرًا.


وقالت هند صبري في تغريدتها عن مشاركتها في حدث نقل المومياوات الملكية "صباح الخير.. في البيت ومعزولة والحمد لله، أيام معدودة تفصلني عن التعافي ان شاء الله من دور كورونا، وأعود للتصوير.. ربنا يلطف بالجميع".

المشاركة والانتقادات
وعلقت على الانتقادات الموجهة لها قائلة: "أنا كتبت فخورة بمشاركتي في هذا الحدث العظيم.. من اجتهد و قرّر اني مشاركة لوحدي؟؟، هل يجوز أن حدثا بهذه الجلالة التاريخية، يرتقبه العالم بأكمله من فرط أهميته، تشارك فيه فنانة واحدة؟ و لو فنانة واحدة هل يعقل فعلا أن تكون مش مصرية أبا عن جد؟".

وأضافت "هذا الحدث يشارك فيه كل كبار نجوم مصر، ومشاركتهم أكبر من مشاركتي بكثير، وهذا أمر طبيعي ومسلّم به ولا نقاش فيه"، وكررت "فخورة أني أشارك بجزء صغيييير جدا جانب كبار نجوم مصر، وعبرت عن حبي لها بهذه المشاركة، إلّلي فهم غير كده يبقى قاصد يفهم غلط، وقاصد يقلل من قيمة حضارته العظيمة بعنصريته، مصر أكبر من كده بكتير".

Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements