Advertisements
Advertisements
الخميس 15 أبريل 2021...3 رمضان 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

هنا الزاهد: استنوا النهاردة هنادي عبد الظاهر.. هتنبسطوا | فيديو

تريند هنا الزاهد1
هنا الزاهد

حنان عبد الهادي

بثت الفنانة هنا الزاهد مقطع فيديو لها، كاشفة عن شخصيتها الجديدة التي تؤديها في مسلسل "حلوة الدنيا سكر"، الذي يُعرض حاليًا على فضائية DMC، حيث تقوم بدور فتاة تدعى هنادي عبد الظاهر، في الحدوتة الثالثة بالمسلسل.

وكتبت هنا الزاهد على إنستجرام  "بعد ساندي.. ورندا.. استنوا النهاردة هنادي عبد الظاهر الساعة ٧ ونص على DMC هتتبسطوا إن شاء الله. أول مرة أعمل الدور ده ويارب يعجبكم.. الحدوتة التالتة المتخصصة #حلوة_الدنيا_سكر"

ويعتبر مسلسل "حلوة الدنيا سكر" من نوعية الأعمال الدرامية ويُعرض في 40 حلقة، وتدور فكرة المسلسل فى إطار اجتماعى كوميدى، وهي عبارة عن 8 قصص مختلفة، كل قصة تعرض فى 5 حلقات متصلة، ولكل قصة فريق عمل مختلف، مع وجود هنا الزاهد فى جميع القصص بأحداث المسلسل، الذى يضم مجموعة كبيرة من ضيوف الشرف، ويكتب المسلسل 8 مؤلفين، حيث يُعرض لكل مؤلف قصة من القصص.

ووقع الاختيار على مؤلفي القصص وهم إياد صالح، ضياء محمد، أحمد سعد، هشام إسماعيل، هند فايد، محمد جلال، إيهاب بليبل، وأيمن الشايب، ويقوم بإخراج العمل خالد الحلفاوى.


يذكر أن مسلسل "حلوة الدنيا سكر" يوميًا على قناة dmc فى تمام الساعة السابعة والنصف مساءً، ويعاد للمرة الأولى فى تمام الساعة 3 صباحًا، والإعادة الثانية فى تمام الساعة 12.30 ظهرًا، بينما يعرض على قناة dmc دراما فى تمام الساعة 11 مساء، بينما يعاد مرة أخرى فى تمام الساعة الخامسة صباحا والساعة الثانية والنصف ظهرا.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements