رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

هدية عمرو دياب لتركي آل الشيخ

المستشار تركي آل
المستشار تركي آل الشيخ
كشف المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية عبر حسابه الشخصي على موقع التغريدات الشهير "تويتر"، عن هدية تلقاها من النجم عمرو دياب.

هدية عمرو دياب



ونشر تركي آل الشيخ صورة للهدية، والتي تظهر زجاجتي عطر النجم عمرو دياب الجديد والذي طرحه مؤخرا، فيما علق عليها قائلا: "هدية غالية من أخي الفنان الكبير عمرو دياب.. شكراً أبوعبد الله".



المستشار تركي آل الشيخ


وكان المستشار تركي آل الشيخ كشف في وقت سابق، عن أصعب اللحظات التي واجهها في حياته، مؤكدًا أن أصعب لحظة كانت عندما خلع عنه البدلة العسكرية، ووصف البدلة العسكرية بأنها كانت بمثابة قطعة من روحه نزعها.

وكتب تركي آل الشيخ فى تغريدة على تويتر: "بتقولون نصاب بتقولون يبالغ.. صحيح انا وزير الآن الحمد لله والفضل إلى الله ثم مولاي وسيدي.. لكن اليوم إلى نزعت البدلة العسكرية من جسمي كان من أصعب اللحظات في حياتي وكأن قطعة من روحي نزعتها! شعور لا يعرفه إلا من كان عسكري في أي مجال".

دورة 57 الأمنية


وقال: "تحية في وضع الاستعداد لكل زملائي في دورة ٥٧ كلية الملك فهد الأمنية... التي كانت عشرة عز وفخر ورجولة وأبطال وتحية لمن توفي منهم أو أستشهد وتحية لمن علمنا ووجهنا، الكلية غيرت فيني أشياء كثيرة وعرفت ثقافات من مناطق من بلادي وعرفت رجال لايهابون الموت.. صحيح كنت مشاغب بس سامحوني".

يذكر أن  المُستشار تركي آل الشيخ، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه، شغل عدة مناصب رياضية منها منصب رئيس الاتحاد العربي لكرة القدم، ورئيس إدارة الاتحاد الرياضي لألعاب التضامن الإسلامي، ورئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة في المملكة العربية السعودية، ورئيس اللجنة الأولمبية السعودية.
Advertisements
الجريدة الرسمية