رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

هتستحمل إحساس الظلم إزاي؟.. رسالة نارية من إبراهيم سعيد لمحمد رمضان بسبب أشرف أبو اليسر

أشرف أبو اليسر
أشرف أبو اليسر
نعى إبراهيم سعيد لاعب المنتخب المصري السابق، وفاة الطيار الموقوف أشرف أبو اليسر، الذي وافته المنية صباح اليوم السبت، مهاجما الفنان محمد رمضان الذي تسبب في إيقافه عن العمل.


وكتب سعيد عبر صفحته الرسمية على موقع التدوينات القصيرة "تويتر": "إنا لله وإنا إليه راجعون.. خالص عزائي للجميع .. ربنا يرحمه ويغفر له ويسكنه فسيح جناته.. ربنا اراد ينصره ويعوض أولاده ولو بمبلغ قليل جدا عن اللي خسروه".




وتابع: "ومحمد رمضان معرفش هيقدر يتحمل احساس الظلم ده ازاي طول عمره وبكره يتمني لو كان سامحه قبل مايموت".

وفاة أشرف أبو اليسر


وتوفي الطيار المصري أشرف أبو اليسر توفي داخل غرفة العناية المركزة، بعد تعرضه لوعكة صحية.

حالة من الحزن والغضب انتابت نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك وتويتر" لوفاة الطيار أشرف أبو اليسر، الذي قاضى الفنان محمد رمضان وحصل على حكم بتغريمه 6 مليون جنيه، بعد نشر رمضان لصورة له داخل قمرة القيادة بالطائرة، الأمر الذي تسبب في سحب رخصة الطيران من أشرف أبو اليسر.

وكانت أزمة اندلعت بين الفنان محمد رمضان، والكابتن طيار أشرف أبو اليسر، بعد أن سحبت وزارة الطيران ترخيص أبو اليسر مدى الحياة، بعد أن نشر محمد رمضان صورة له داخل قمرة الطائرة، والتصوير داخلها،  بعدها دخل الطرفان في نزاع قانوني وقضائي انتهى بتغريم رمضان مبلغ 6 ملايين جنيه تعويضاً عن الضرر الذي لحق بأبو اليسر.

6 ملايين جنيه

وكانت المحكمة الاقتصادية قد أصدرت حكمها، مؤخرًا، في الدعوى رقم 119 لسنة 2020، المقامة من المحامي مجدى حلمى، وكيل الطيار أشرف أبو اليسر، والتى يطالب فيها الفنان محمد رمضان، بتعويض موكله بمبلغ 25 مليون جنيه، عن الأضرار المادية والأدبية التى لحقت به، بسبب قيام الفنان بنشر صورة له وهو على متن طائرة يقودها الكابتن أشرف أبو اليسر.

وألزمت المحكمة الفنان محمد رمضان بدفع تعويض 6 ملايين جنيه للطيار أشرف أبو اليسر.

ورد محمد رمضان ببث فيديو له وهو يلقي أمواله علي الأرض ويلقيها لكلبه، ما أدي لاستياء نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي.
Advertisements
الجريدة الرسمية