رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

هاشتاج صلاح يتصدر "تويتر" بعد ظهوره في تدريبات ليفربول

محمد صلاح في تدريبات
محمد صلاح في تدريبات ليفربول

تصدر هاشتاج #صلاح موقع التدوينات القصيرة "تويتر" وذلك بعد ظهور نجم ليفربول والمنتخب المصري في تدريبات فريقه الإنجليزي استعدادا للموسم الجديد، وظهور محمد صلاح مع زملائه في الفريق أثناء التمرينات.


ويستعد فريق ليفربول بتدريبات مكثفة للاعبيه استعدادا للموسم الجديد، بمشاركة النجم محمد صلاح وسط زملائه أثناء التدريبات، حيث نشر الحساب الرسمي للفريق الإنجليزي عدة صور وفيديوهات من تدريبات الفريق مؤخراً ظهر فيها النجم محمد صلاح خلال الصور بابتسامته المعهودة بالإضافة إلى عدد من زملائه في الفريق.

ويخوض نجوم نادى ليفربول الإنجليزى المحترف ضمن صفوفه الدولى المصرى محمد صلاح، استعداداتهم لمنافسات الموسم الجديد 2020-21، حيث يخوض لاعبو الفريق تدريبات اليوم الثالث فى معسكر الريدز المقام بالنمسا، والذي تشارك صفحات النادى على منصات التواصل الاجتماعى المختلفة مع الجمهور لقطات مصورة متنوعة منه للاعبين.

ونشرت صفحة نادى ليفربول الإنجليزى، على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، اليوم الاثنين، صور وفيديوهات من تدريبات نجوم ليفربول، إضافة للحظة وصول اللاعبين، ومن بينهم النجم السنغالي ساديو ماني، الذى أرسل تحياته للجمهور عبر كاميرا الفريق.


يأتى هذا بعدما أعلن نادي ليفربول الإنجليزى المحترف ضمن صفوفه الدولى المصرى محمد صلاح عن القميص الثاني الذي سيخوض به منافسات الموسم الجديد 2020-21، ووفقاً لما نشره الموقع الرسمى لنادى ليفربول على الإنترنت، فإنه تم الكشف عن لون القميص الثاني للريدز في الموسم المقبل، والذى يتميز بإحدى درجات اللون الأخضر مع الأزرق محاط باللون الأسود، و يعتمد على المراجع الثقافية من جميع أنحاء المدينة.

Advertisements
الجريدة الرسمية