الأربعاء 27 يناير 2021...14 جمادى الثانية 1442 الجريدة الورقية

هاشتاج "شكرًا للسيدة انتصار السيسي" يتصدر تويتر.. ومتابعون: "المتواضعة زوجة ابن الأصول"

تريند 265
السيدة انتصار السيسي في حوارها مع إسعاد يونس

أحمد خميس

تصدر هاشتاج "شكرًا_للسيدة_انتصار_السيسي" موقع التدوينات القصيرة "تويتر" عقب لقائها الخاص مع الإعلامية إسعاد يونس على فضائية DMC.

وقال أحد المغردين على موقع التدوينات القصيرة تويتر: "شكرًا للسيدة انتصار السيسي المتواضعة المحترمة الراقية وزوجة ابن الأصول".اضافة اعلان


وأضاف آخر: "#شكرًا_للسيدة_انتصار_السيسي حدثتي كي أعرفك: تحدثت السيدة حرم رئيس الجمهورية فعلمنا أنها عائلة محترمة.. عائلة مثل باقي العائلات المصرية تحدثت بدون تكلف ولا تصنع كأنها تتحدث بلسان جميع السيدات المصريات.. أنتم شرف للجميع المصريين.. ربنا يحفظكم ويحفظ مصرنا الغالية".

وتابع ثالث: "كنت متمنية الحلقة ما تخلصش أد ما كانت حلقة حلوة وبسيطة وكلام سيادتها يدخل القلب على طول.. السيدة انتصار السيسي السيدة المحترمة البسيطة البشوشة المكافحة الموجودة في كل بيت مصري أصيل.. إنها حقًّا عائلة محترمة جدًّا.. فعلًا الطيبون للطيبات #شكرا_للسيدة_انتصار_السيسي".

واستضافت الفنانة والإعلامية إسعاد يونس السيدة انتصار السيسي قرينة الرئيس عبد الفتاح السيسي في لقاء خاص أمس الخميس في تمام التاسعة مساءً على قناة DMC.

وتحدثت السيدة انتصار السيسي خلال الحوار عن ذكرياتها مع الرئيس عبد الفتاح السيسي أثناء الخطوبة وكيف كانت العلاقة بينهما مذ أن كان طالبًا في الكلية الحربية وحتى أصبح رئيس الجمهورية، وكشفت السبب الذي جعل الرئيس السيسي يتعاطف مع المرأة المصرية، كما تطرقت للحديث عن هواياتهما المفضلة ونصيحة والدة الرئيس لها.