Advertisements
Advertisements
الجمعة 14 مايو 2021...2 شوال 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

هاشتاج شريهان يتصدر تويتر.. ومغردون: "وحشتينا أوي"

تريند الفنانة شريهان
الفنانة شريهان

جورج إيليا

تصدر هاشتاج شريهان موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، وذلك بعد ظهورها لأول مرة في شهر رمضان 2021، بعد غياب دام 27 عاما.


وظهرت شريهان لأول مرة بعد غياب طويل مع أول يوم من رمضان 2021 بإعلان مميز لإحدى شبكات المحمول.

وتفاعل عدد كبير من رواد تويتر مع الهاشتاج معبرين عن مدي سعادتهم بعودة  شريهان للظهور مرة أخرى على شاشات التليفزيون لأول مرة بعد ابتعادها عن فوازير رمضان التي كانت تقدمها علي شاشة التلفزيون المصري منذ أكثر من ربع قرن.

وكتب أحد رواد تويتر : "حمدالله علي السلامة يا ست الكل وحشتينا اوي ومحدش هيعرف قيمة إعلانك ده غير الأجيال اللي حضرتك وبس عظمة".

وعلق آخر :" بجد احلي حاجة شوفتها النهارده".


خطفت النجمة الكبيرة شريهان قلوب الجمهور بهذه العودة المميزة، وجاء الإعلان كما لو كان يحكي قصة حياتها ومصاعب المرض الذي مرت به، لكنها قاومت وعادت أقوى.

عودة شريهان المميزة نالت إشادات
الجمهور عبر وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة، وسجل كثيرون إعجابهم وسعادتهم برؤية شريهان مجددا بعد غياب.

تعليق عمرو أديب
الإعلامي عمرو أديب علق على عودة شريهان في تغريدة له عبر حسابه على موقع التدوينات القصيرة تويتر قائلا: "الوحيده اللي نجحت تقومنى من من على الفطار سيبت كل حاجه ووقفت قدام التليفزيون زي الاطفال . شريهان وبس. وطبعا رجعت أكمل أكل تانى".
شريهان


يذكر أن شريهان ولدت في القاهرة، وتعدّ من أهم الفنانات المصريات، حيث بدأت حياتها الفنية وهي في الرابعة من عمرها وعملت في المسرح والسينما والتليفزيون، وتوقفت عن العمل الفني تعرضها للمرض الذي أثر في عملها في السنوات الأخيرة.

ثم قامت بالعودة إلى ساحة الفن عام 2017 وأقامت لها حفل برعاية العدل جروب حيث كان من المفترض أن تقدم مشروعا مسرحيا كبيرا يحتوي على 13 مسرحية الا ان المشروع توقف بعد تصوير مسرحية واحدة فقط.

برعت شريهان في بدايتها في المسرح في مسرحية "سك على بناتك" و"علشان خاطر عيونك" أمام الفنان فؤاد المهندس، ومسرحية "شارع محمد علي" أمام فريد شوقي

عملت في السينما بالعديد من الأدوار السينمائية أهمها أفلام الطوق والإسورة و"المرأة والقانون" و"فضيحة العمر" و"عرق البلح" و"ميت فل" و"الحب والرعب" و"خلي بالك من عقلك" وغيرها العديد من الأفلام السينمائية.

وبالنسبة للدراما التليفزيونية قدمت العديد من الأدوار التلفزيونية منها دمي ودموعي وابتسامتي، وأما في الفوازير فلقد كانت النجمة الأولى في الفوازير بمصر مع الفنانة نيللي وأصبحت حينها نجمة الشباب الأولى التي يحتذى بها، توقفت عن التمثيل بعد إصابتها بالمرض.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements