رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

هاشتاج رانيا يوسف يتصدر "تويتر" بعد حوارها لقناة الرشيد

الفنانة رانيا يوسف
الفنانة رانيا يوسف
تصدر هاشتاج #رانيا_يوسف موقع التدوينات القصيرة "تويتر" وذلك بعد استشهادها بآية قرآنية ردًا على مذيع برنامج "مع الفارس" المذاع على قناة "الرشيد"، الذي سألها عن أسباب تعمدها إبراز مفاتنها. 


وكانت الفنانة رانيا يوسف، قالت خلال استضافتها ببرنامج "مع الفارس"، إنها لا تحب حذف مشاهدها المثيرة حتى بعد اعتزالها التمثيل.

وأضافت خلال لقائها ببرنامج "مع الفارس" المذاع على قناة "الرشيد": "أحب أوي وأنا عندي 90 سنة أطلع صورة وأنا بالمايوه وألاقي نفسي حلوة ولذيذة، وأقول للناس شايفين صوري حلوة إزاي.. وهحس إني كبرت في السن لما ألاقي الطفلة اللي جوايا كبرت".

وعبرت الفنانة رانيا يوسف عن دهشتها من ردود الفعل بعد تداول تصريحاتها المثيرة، والتي ظهرت في برومو لقاء أجرته مع برنامج "مع الفارس" عبر قناة "الرشيد" العراقية.

وقالت رانيا يوسف في تصريحات لبرنامج "ET بالعربي" أن اللقاء لم يُعرض بعد حتى تتم مشاهدة سياق التصريح، مؤكدة أنها تعرضت للإحراج من سؤال مذيع البرنامج فكانت ردة فعلها أنها قامت بتحويل الموضوع إلى "هزار" حتى تخفّف من حدة "السؤال المحرج" وتستكمل اللقاء.

وأضافت: "مين المفترض يتعرض لمشكلة أنا ولا من سأل السؤال؟ إيه الإجابة اللي المفروض أجاوب بيها؟ يا ريت اللي عنده إجابة نموذجية كان يبعت لي، القناة اختارت جمل خاصة لعرضها في البرومو من أجل الدعاية للحلقة، والناس ما صدقت عملت منها ضجة، وأنا مندهشة جدا من كم الفراغ".

وأكدت رانيا يوسف أنه لم يتحدث معها أحد من النقابة، متابعة: "لماذا يتحدثون معي.. أنا التي تم سؤالها، وحقيقي اتخضيت من السؤال فحاولت أن أخفّف من حدة الموقف".

و كانت رانيا يوسف أثارت جدلا واسعا خلال الساعات الماضية بعد أن نشرت برومو عبر صفحتها على فيس بوك للقاء لها مع قناة الرشيد العراقية، وتحدثت خلال البرومو عن مفاتنها بشكل صادم، وبنوع من التفاخر.

وتواصل رانيا يوسف حاليًا تصوير مشاهدها في الجزء الثالث من مسلسل "الآنسة فرح" .

ومن المفترض أن يتم عرض الجزء الثالث من مسلسل الآنسة فرح خلال شهر يناير المقبل، ليكون من أوائل الأعمال الدرامية التي يتم عرضها في بداية عام 2021.

وتحاول عصابة مافيا "mama" التي تعتبر ركنا أساسيا من العمل  ضم "دلال" الشخصية التي تجسدها رانيا يوسف خلال أحداث العمل، لتكون واحدة من أعضاء العصابة، وتسهل لهم كثيرا من المهام، ويتم تهديدها بابنتها فرح التي تسجد دورها الفنانة أسماء أبو اليزيد وحفيدها "فريد".

ويشهد الجزء الثالث انضمام بعض الفنانين، منهم الفنان محمد العمروسي، والطفل آدم وهدان، بالإضافة إلى عدد من ضيوف الشرف.
Advertisements
الجريدة الرسمية