رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

هاشتاج #حسين الشحات يتصدر تويتر بعد هدفه في الإنتاج الحربي

حسين الشحات
حسين الشحات
دشن نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي "تويتر" هاشتاج جديدا بعنوان #حسن-الشحات، والذي تصدر قائمة الهاشتاجات الأكثر تداولا عبر موقع التدوينات القصيرة في مصر.


وتصدر "الشحات" تويتر، بعدما نجح فى تسجيل هدف الأهلي الثاني، فى الدقيقة 68، بعد أن راوغ أحد مدافعي الإنتاج وسدد الكرة صاروخية على يسار حارس الإنتاج أحمد يحيى.


وعلق بهاء بيبو على الهاشتاج قائلا: "وليد سليمان آخر العظماء وحسين الشحات محتاج الصبر و الدعم أما كهربا محتاج يلعب جماعي مش يدور على التهديف الفردي".


وكتب نور محمد مازحة: "على حسين الشحات أن يغير الكوتشى كل ماتش لو سمحت".


وشارك أحمد صادق في الهاشتاج قائلا: "حسين الشحات واخد راحته في الملعب ورايح جي وعامل ماتش محترم جداً وأحلى تحيه لموسيماني والله".

 
جدير بالذكر أن الأهلي فاز على الإنتاج الحربي بأربعة أهداف مقابل هدف، فى اللقاء الذي يجمع الفريقين ألان باستاد الأهلي WE السلام، ضمن مواجهات الجولة السابعة من مسابقة الدوري المصري الممتاز .


سجل رباعية الأهلي على معلول فى الدقيقة 48 وحسين الشحات فى الدقيقة 69 ووليد سليمان هدفين فى الدقيقتين 77 و78 من عمر اللقاء
بدأت المباراة بضغط هجومي من جانب النادي الأهلي، وشهدت الدقيقة الرابعة إنفراد محمود كهربا بمرمي الإنتاج الحربي، بعد تلقيه بينية رائعة من أليو ديانج، ولكنه تسرع فى تسديدها فى جانب الشباك مهدرا أول فرص الفريق الأحمر بينما سجل هدف الإنتاج الوحيد باسم مرسي.

وسدد كهربا المتألق تسديدة أخري خطيرة فى الدقيقة السابعة ولكنها ذهبت بجوار القائم الأيمن.

وأنقذ بدر بانون فرصة خطرة للإنتاج الحربي على مرمي الأهلي فى الدقيقة 13 وأبعد الكرة قبل الوصول لباسم مرسي المتحفز.

وبدأت المباراة تأخذ تأخذ منحى آخر بعد إنتهاء الربع ساعة الأول، بعدما انتفض فريق الإنتاج الحربي هجومياً وبدأ فى مبادلة الأهلي الهجمات بشراسة، وتدخل الدفاع الأهلاوي والحارس محمد الشناوي لإنقاذ مرماهم من أكثر من هجمة خطرة.

وتصدت العارضة لتسديدة خطيرة من محمود كهربا، وشكلت تحركات مجدي أفشة خطورة بالغة على مرمى الإنتاج، بينما شكلت تحركات محمد سونوجو خطورة بالغة أيضا على مرمى محمد الشناوي.

واستمرت الإثارة والندية فى الدقائق الأخيرة من عمر هذا الشوط، حتى أطلق الحكم محمد عادل صافرته معلنا نهاية الشوط بالتعادل السلبي.

الشوط الثاني
بدأ الشوط الثاني بضغط هجومي مكثف من جانب لاعبي النادي الأهلي، وأسفر الضغط الأهلاوي عن هدف الأهلي الأول فى الدقيقة 47 بأقدام علي معلول.

وشهدت الدقيقة 50 فرصة خطيرة للنادي الأهلي عن طريق والتر بواليا، المنفرد بالمرمى ولكنه سددها بغرابة فوق العارضة.

واستمرت المحاولات الهجومية من جانب النادي الأهلي لإحراز هدف التعزيز، وهو ما تحقق بالفعل عن طريق حسين الشحات بتسديدة صاروخية من داخل منطقة الجزاء على يسار الحارس أحمد يحيى.
Advertisements
الجريدة الرسمية