السبت 23 يناير 2021...10 جمادى الثانية 1442 الجريدة الورقية

هاشتاج " تامر حسني" يتصدر تويتر بعد ظهوره مع "السقا وحلمي" في أغنية "الدنيا فيلم"

تريند 133-014737-ashraf-abdel-baqi-tamer-hosni-and-el-sakka_700x400
تامر حسني والسقا وحلمي في مهرجان القاهرة السينمائي

محمد صلاح فودة

دشن نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي "تويتر" هاشتاج جديد بعنوان #تامر_حسني، والذي تصدر قائمة الهاشتاجات الأكثر تداولا في مصر وذلك بعد ظهوره مع النجوم أحمد السقا وأحمد حلمي وأشرف عبد الباقي في افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي.اضافة اعلان



وأشعل الفنان تامر حسني الأجواء حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ42 بأغنية "الدنيا فيلم" الأغنية الرسمية للمهرجان.

وكتبت مريم تيتو: "مفيش حاجة تفرح قلبي أكثر من لمة حبايب قلبي، تامر حسنى وأحمد السقا وأحمد حلمي ومنة شلبي، بجد والأغنية تجنن يا تيمو و أبدعت بأدائك".

وأضاف محسن باشا: "تامر حسني يتألق في غناء أغنية ناسيني ليه لأنه يغني من منطقة القرار بشكل مذهل وكمية حنان في صوته تجنن".

وكان الفنان أشرف عبد الباقي قد استدعى الفنان تامر حسني على مسرح حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ42 من أجل التقاط صورة تذكارية مع الحضور.

وسأل الفنان أشرف عبد الباقي المطرب تامر حسني: "كنت مختفي فين.. بتعمل إيه؟".

ورد تامر حسني: "مفيش كنت مشغول شوية مع أحمد السقا كنا بنتخانق على الفضائيات وهنتصالح بردو على الفضائيات".

وتوجه تامر حسني للفنان أحمد السقا وصافحه وعانقه بشدة لينتهي الخلاف الذي حدث بينهما خلال الفترة الأخيرة بسبب أفيش فيلم "الفلوس".

وانطلقت أمس فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ 42، والتي تقام في الفترة ما بين 2 إلى 10 ديسمبر، ويكرم المهرجان الكاتب الكبير وحيد حامد والنجمة منى زكي، ويشهد حفل الافتتاح عرض فيلم "الأب - The Father" إخراج فلوريان زيلر وذلك في عرضه الأول بالعالم العربي وافريقيا، وبحضور عدد من صناعه.