الجمعة 22 يناير 2021...9 جمادى الثانية 1442 الجريدة الورقية

هاشتاج "اللاعب ميدو جابر فين" يتصدر "تويتر" بعد اختفائه الغامض.. ومتابع ينشر آخر صورة له

تريند 118a55622019_1_27_15_4
ميدو جابر

تصدر هاشتاج #اللاعب_ميدو_جابر_فين، موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، بعد اختفائه بشكل مفاجئ وغامض من فندق إقامة فريق سيراميكا كليوباترا.

وقال معتز البطاوي، المشرف العام على فريق سيراميكا كليوباترا: "ميدو جابر غير متواجد في فندق الفريق، وتفاجئنا بذلك بعدما دخلنا غرفة الملابس".اضافة اعلان

وتابع: "ميدو جابر غادر لكي يفعِّل الكارت الخاص بغرفته، وكان هناك شخصان في الاستقبال طلبا التصوير معه ثم اختفى بعد ذلك منذ الساعة الثامنة مساءً، ولم يظهر حتى الآن".

وأتم: "طلبنا تفريغ كاميرات فندق الإقامة، وقمنا بتحرير محضر، اختفاؤه يثير دهشتنا".

وقال متابع على تويتر: "حط نفسك مكان والده أو أخوه وإنتي حطي نفسك مكان والدته أو أخته أو زوجته شاركوا بالله عليكم لازم نوصل صوتنا للمسئولين بسرعة أي تأخير يعرض حياة اللاعب للخطر.. شاركوا".

كما نشر متابعون صورة ميديو جابر وقالوا: "دي آخر صورة للاعب من فندق مقر إقامة الفريق". 




وأضافت متابعة: "ربنا يطمن أهلك عليك يا بني وترجع بالسلامة ويصبر والدتك لحد ما ترجع إن شاء الله".

وتابع آخر: "أنا اللي حركني وأثر فيا ، أمه وهيا بتقول: "مش لاقية ابني".. لا حول ولا قوة إلا بالله".

كما علق متابع: "من قلبنا ندعو الله أن يعود ابننا ميدو جابر بسلامة الله بعد خبر اختفائه المفاجئ لنا جميعًا ليطمئن قلب والدته وأسرته ومحبيه جميعًا عليه".

وفوجئ مسئولو سيراميكا بعدم تواجد ميدو في غرفة الملابس بفندق الفريق استعدادًا لانطلاق الدوري الممتاز.

واستنجدت والدة ميدو جابر المنضم حديثًا لفريق سيراميكا كليوباترا، بالمسئولين من أجل البحث عن ابنها عقب اختفائه من فندق إقامة الفريق.

وقالت والدة اللاعب، لبرنامج الماتش، مع هاني حتحوت، عبر شاشة صدى البلد: "لا أعلم أين ابني، ولا أعرف عنه شيئًا، قالوا إنه اختفى من الفندق، اصطحبه اثنان وبعد ذلك اختفى".

واستنجدت برئيس الجمهورية من أجل المساعدة في البحث عن ابنها، مؤكدة أنه تحدث معها في السابعة مساءً، وأكد لها أنه سوف يغلق الهاتف قليلًا.