الأحد 24 يناير 2021...11 جمادى الثانية 1442 الجريدة الورقية

هاشتاج "الزمالك هيروح كأس العالم" يتصدر تويتر.. ومشجعو الأبيض: يا رب خليك معانا يوم 27

تريند 1120201913441902423688
نادي الزمالك

محمد صلاح فودة

دشن نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي "تويتر" هاشتاجا جديدا بعنوان #الزمالك_هيروح_كاس_العالم، والذي تصدر قائمة الهاشتاجات الأكثر تداولا عبر موقع التدوينات القصيرة "تويتر" مصر.اضافة اعلان







وقالت إسراء: «جيل جميل يستحقها.. أمامه مباراة مصيرية يكسبها ويكتب اسمه في تاريخ النادي، لا يوجد جيل من  ٢٠٠٢ يستحق البطولة أكثر من الجيل ده؛ اكتبه لنا يوم ٢٧ يا رب بعنوان #الزمالك_هيروح_كاس_العالم».


وكتب جاك خاطر: "هي مباراة واحدة تفصلكم عن اللعب في كأس العالم.. كل ما نريده منكم لعب ٩٠ دقيقة برجولة أنتم الأبطال أنتم من فزتم على كبار أفريقيا وآسيا فى عقر دارهم أنتم رجال عهدناكم على ذلك العبوا برجولة واتركوا التوفيق لله لا سبيل لكم إلا الفوز اكسبوها من أجلنا".

وقالت رقية: "بإذن الله ربنا يوفق المجتهد كما تعلمنا كلامي إلى لاعيبة الزمالك المحترمة الموهوبة ابذلوا أقصى جهدهم واهدوا وانتوا مفيش فرقة هتقف قدامكم وافتكروا كلامي ده لما نلعب في كأس العالم قدام أكبر الفرق العالمية نمتلك فريق أوربي عالمي وده يقيني فيكم".


وتترقب جماهير كرة القدم المصرية، لقاء نهائي دوري أبطال أفريقيا لهذا الموسم، بين الزمالك والأهلي يوم 27 نوفمبر الجاري.

وكشف أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، عن أن هناك إمكانية لحضور عدد محدود من الجماهير في المباراة التي ستقام على إستاد القاهرة، ويتم بحث ذلك مع المسئولين في اتحاد الكرة والاتحاد الأفريقي.


وأوضح، أن الحضور الجماهيري سيكون محددًا للغاية بسبب قيود انتشار فيروس كورونا المستجد ولكن بعد موافقة لجنة الصحة بالاتحاد الأفريقي.

ونجح الأهلي في تجاوز فريق الوداد البيضاوي المغربي في دور نصف النهائي بينما تجاوز الزمالك فريق الرجاء المغربي.