رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

هاشتاج الأهلي يتصدر "تويتر" بسبب إيهاب الخطيب.. ومتابعون: يجب محاسبته

إيهاب الخطيب
إيهاب الخطيب
تصدر هاشتاج #الاهلي موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، وذلك بعد التصريحات المثيرة للجدل التي تحدث عنها إيهاب الخطيب رئيس قناة الأهلي، حول إنشاء نادي بالقارة الأوروبية يحمل اسم النادي الأهلي، وحادثة السحر الذي وجده الشناوي في مباراة النهائي الإفريقي أمام الزمالك".


وتفاعل عدد كبير من رواد تويتر مع الهاشتاج، معبرين عن غضبهم بسبب هذه التصريحات التي أدلى بها رئيس قناة الأهلي، والمتسببين في نشرها على مواقع التواصل الاجتماعي وحذفها مرة أخرى.

وقال أحد رواد تويتر: "خطأ إيهاب الخطيب يجب أن يعتذر عنه ويحاسب حتى لا يتكرر لأنه هنا يتحدث من منبر الكبير الأهلي".

وعلق آخر: "مين مسئول عن الكلام إللى حصل النهارده.. يعنى إيه فيديو يتقال كلام غلط وبعدين يتشال.. ومن إمتى الأهلى بيتكلم على سحر وشعوذة".  

وكان إيهاب الخطيب رئيس قناة الأهلي، أثار حالة من الجدل بعدما أعلن، مساء اليوم الخميس، عبر مقطع فيديو ببرنامج الصندوق الأحمر، إنشاء ناد بالقارة الأوروبية يحمل اسم النادي الأهلي، وأنه سيكون منافسا في أكبر البطولات الأوروبية وخاصة دوري أبطال أوروبا، وأن هذه الفكرة كانت من أهم ما يحلم به محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي.

وفجأة حذفت قناة الأهلي الفيديو من حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، وهو ما أثار الجدل في الوسط الرياضي حول صحة هذه المعلومات ومن المسئول عن نشر الفيديو ثم حذفه.

وفي فيديو آخر لإيهاب الخطيب أيضًا تم حذفه، قال: "في حادثة حصلت في ماتش النهائي الإفريقي أمام الزمالك مع محمد الشناوي، الحادثة دي وهو نازل الشوط التاني، الحكم الجزائري مصطفى غربال نادي على الشناوي وقاله في حاجة اترمت في المرمى عندك شوفها".

وأضاف إيهاب الخطيب: "الشناوي بص في المرمى لقي منديل أبيض ملفوف خد المنديل فتحه لقي رقبة طائر برأس ملفوفة، الشناوي خدها ونادى حد من غرفة الملابس قال له خدها بعيد خالص، اللي بقولهولكم ده البرامج كلها تسأل فيه الشناوي لما تستضيفه، والشناوي موجود والحكم موجود.. في ناس بتعمل الحاجات دي، لكن أنا بقولكوا الحاجات دي مالهاش أي تأثير خالص".
Advertisements
الجريدة الرسمية