الأربعاء 27 يناير 2021...14 جمادى الثانية 1442 الجريدة الورقية

هاشتاج "أفشه يلبس رقم22" يزلزل تويتر بعد أهداف "أفشة" الساحرة.. ومتابعون: تريكة جديد

تريند Screenshot_1
أفشة وأبو تريكة

تصدر هاشتاج #افشه_يلبس_رقم22، موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، بعد أن أصبح محمد مجدي أفشة مصباح علاء الدين بالنسبة لجماهير الأهلي، ووجدوا في قدميه الحل السحري والضربة القاضية للقضاء على الخصم.اضافة اعلان


ويأتي الهاشتاج بعد أن سجل "أفشة" هدف التعادل في شباك الاتحاد السكندري، أمس الثلاثاء، وسبقه الهدف القاتل في شباك الزمالك الغريم التقليدي للنادي الأهلي في النهائي الإفريقي حيث سجل هدفه القاتل قبل 4 دقائق من نهاية مباراة نهائي القرن، ليتغلب الأهلي على الزمالك 2-1 على إستاد القاهرة الدولي، ويتوج بلقب دوري الأبطال للمرة التاسعة.

ويرى مدشنو الهاشتاج، أن ما يسطره "أفشة" مع الأهلي يشبه مسيرة الأسطورة محمد أبو تريكة الذي كان يرتدي القميص 22، ولذلك طالبوا بارتداء "أفشة" هذا الرقم الذي يعني الكثير لجماهير القلعة الحمراء.

وجاءت تعليقات المتابعين:"أفشه لازم يلبس 22 وبإذن الله تريكه جديد"..#افشه_يلبس_رقم22 تستحقها بعد أن أثبت ولاءك.. احنا ملوك الدقائق الأخيرة.. لازم طبعا يستاهلها عن جداره.. القاضية بتاعتك يا ابني فيها الشفا.. القاضية ممكن أسلوب حياة.. نمبر وان وانتو عارفين.. ربنا يوفقك يابني.. مشروع تريكة.. وغيرها من التعليقات".