رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

نور فرحات: جنازة البدري فرغلي تؤكد أن نبض الجماهير ما زال حيًا

الفقيه الدستوري نور
الفقيه الدستوري نور فرحات
أكد الفقيه الدستوري نور فرحات، أن الجنازة الحاشدة للمناضل الراحل البدري فرغلي لها دلالة لا تخفى على أحد، مؤكدًا على أن نبض الجماهير لا يزال حيًا، وأن الحس الوطني لم تنجح ولن تنجح محاولات تشويهه، قائلًا: "إن شعبنا الحلال عنده بين والحرام بين وتسقط بينهما المتشابهات والرقص على الحبال"


وكتب نور فرحات تدوينة على الفيس بوك "البدري فرغلي سلام عليه ورحمة، رحم الله البدري فرغلي بقدر ما أحب الناس أحبه الناس وبقدر ما  ندر نفسه لخدمة البسطاء بقدر ما ندروا قلوبهم لمحبته" 

وقال "دلالة الجنازة الحاشدة لا تخفى علي أحد. وأفاض كثيرون في الحديث عنها. وإن كنت  شخصيا لا أستسيغ عبارة القول الشائع (بيننا وبينهم الجنازات) لما فيه من معني انتظار قدوم الموت لنصرة السياسة. والأفضل أن يقال (بيننا وبينهم رجل الشارع وحركته وتوجهات الرأي العام وصناديق الانتخابات وتحركات الجماهير للمطالبة بحقوقها المشروعة) 



وأضاف "ولكن تبقى دلالة هامة لجنازة المرحوم البدري لا تخفي علي أحد. أن نبض الجماهير ما زال حيا. وأن الحس الوطني لم تنجح ولن تنجح محاولات تشويهه. وأن شعبنا الحلال عنده بين والحرام بين وتسقط بينهما المتشابهات والرقص علي الحبال. وأن قلوب الناس مازالت وستظل عامرة بالأمل في العدل".

وتابع "رحم الله البدري فرغلي الذي غادرنا بجسده وبقيت روحه قيمة كبري يلتف حولها المظلومون".

يذكر أن المناضل اليساري البدري فرغلي توفى مؤخرًا، وشيع جثمانه الآلاف من الأهالي، في مشهد مهيب، حيث ناضل البدري لأجل أصحاب المعاشات، ولُقب بالمناضل نائب الغلابة.
Advertisements
الجريدة الرسمية