رئيس التحرير
عصام كامل

نوال الزغبي: الألبوم جاهز ولا أستطيع الانتظار

نوال الزغبي
نوال الزغبي
أكدت الفنانة اللبنانية نوال الزغبي أن ألبومها المصغر أصبح جاهزا للعرض على الجمهور، وعبرت عن اشتياقها لمعرفة أراء جمهورها ومتابعيها في الألبوم الجديد الذي تطرحه. 


وكتبت نوال الزغبي تغريدة على تويتر "الألبوم المصغر جاهز.. لا استطيع الانتظار".

إلغاء حفل الزغبي
جدير بالذكر أن الفنانة اللبنانية نوال الزغبي وصلت القاهرة، السبت الماضي، للغناء في حفل ملكة جمال النخبة بأحد فنادق القاهرة، لكنها تفاجأت بإلغاء شرطة السياحة للحفل، الذي كان مقرر إقامته على هامش فعاليات مسابقة ملكة جمال الكون، نظرًا لعدم حصول الجهة المنظمة للحفل على التصاريح الأمنية من السلطات المختصة، فى ظل قرارات رئيس الوزراء بمنع إقامة الاحتفالات بسبب جائحة كورونا.


كما منعت شرطة السياحة تصوير حفل المسابقة أو التسجيل مع ملكات الجمال حتى القناة الراعية للحدث "Ten" تم منع كاميرتها وتم التصوير بالهواتف المحمولة، إلى أن تم منع صعود ملكات الجمال على المسرح المخصص لهن.

إمتناع نوال الزغبي
وأدت هذه الأحداث إلى امتناع نوال الزغبي عن النزول من غرفتها والجلوس مع المدعوين، وأوقفت تصوير اللقاءات التلفزيونية بعد أن علمت ما حدث فى الحفل من تخبط وعدم تنظيم.

وكتبت في أول تعليق لها: "لست غاضبة الحفل اتلغى كله".

أغنية عقلي وقف 
وكانت الفنانة نوال الزغبي طرحت أغنيتين في العيد بعنوان "أسعد لحظة"، و"بكلم خيالى"، وطرحهما ثانى أيام عيد الفطر. كما طرحت أغنية "عقلى وقف".

ويتضمن ألبوم نوال الزغبي من 8 إلي 10 أغنيات، وقررت النزول بالأغنية القوية (سنجل)، تليها أغنية "عقلي وقف" (سنجل)، وبعدها بشهر طرحت أغنيتين، وبعدهما 4 أغنيات، فيكتمل الألبوم ويصدر مقسما بطريقة جديدة.. والأغنيتان اللتان صدرتا في العيد طرب شعبي وفيهما الكثير من المغنى، وتذكران من يسمعهما بأيام التسعينيات.

الجريدة الرسمية