رئيس التحرير
عصام كامل

نجوم الكرة يسيطرون على مؤشر جوجل

ساسي وشيكابالا
ساسي وشيكابالا
كشف محرك بحث جوجل عن المؤشرات الأكثر انتشارًا، وذلك على مدى، اليوم الخميس الموافق 18 فبراير 2021، والتي سيطر عليها نجوم الكرة.

وترصد بوابة “فيتو” العبارات التي تصدرت مؤشر البحث جوجل، وكانت العبارات الأكثر بحثًا، اليوم الخميس، والتي يبحث عنها المستخدمون باستمرار كالتالي:  


جاء في المقدمة البحث على جوجل لاعب نادي الزمالك فرجاني ساسي، وذلك بعد اقتراح بيع قميص ساسي للمساهمة في تجديد عقده مع نادي الزمالك.

وفي المرتبة الثانية تصدر أيضًا لاعب نادي الزمالك محمود شيكابالا وذلك بسبب التشابك مع  حسين السيد لاعب طلائع الجيش المعار لصفوف الإسماعيلي، خلال مباراة الأمس الذي كانت بين الفريقين.

ومن جانبه أكد حسين السيد، خلال تصريحاته عقب المباراة أنه لم يتعرض للضرب من شيكابالا خلال اللقاء، وإنما تعرض للضرب عن قصد من حازم إمام خلال المباراة.

وكشف حسين السيد أن ما دار بينه وبين شيكابالا خلال مباراة الزمالك والإسماعيلي شيء عادي وعابر، لكنه فوجئ برد فعل شيكابالا المبالغ فيه، فقد كان يضغط عليه بيده وجاءت في ظهره فاشتبك معه رغم اعتذاره بعدم قصده ذلك.

وجاء في المرتبة الثالثة الدكتور أحمد طه ريان، أستاذ الفقه المقارن، عضو هيئة كبار العلماء بالأزهر الشريف، العميد الأسبق لكلية الشريعة والقانون الذي وافته المنية أمس.

وفي المرتبة الرابعة الفنانة القديرة رجاء حسين، وذلك بسبب تصريحاتها الأخيرة بإحدي البرامج حول انفصالها عن زوجها الفنان سيف عبد الرحمن.

وفي المرتبة الخامسة الفنانة سمية الخشاب، وذلك بسبب نشرها مقطع فيديو لها عبر مواقع التواصل الاجتماعي وهي ترقص على إحدي المهرجانات الشعبية.

وفي المرتبة السادسة ليبيا، ثم في المرتبة الأخيرة اللاعب النادي الأهلي صالح جمعة خاصة بعد أزمته مع الراقصة الاستعراضية صوفيناز .
الجريدة الرسمية