الثلاثاء 26 يناير 2021...13 جمادى الثانية 1442 الجريدة الورقية

نبيل الحلفاوي: لا أتعامل مع الفن كمهنة ومعايير أدائي واحدة

تريند الفنان نبيل الحلفاوي
الفنان نبيل الحلفاوي

حاتم أحمد

رد الفنان نبيل الحلفاوي على تساؤل أحد متابعيه عبر صفحته على تويتر، بشأن أدائه الفني الذي يختلف عندما يقوم بالتمثيل مع الفنان القدير يحيى الفخراني، مقارنة بأعماله الأخرى بالطريقة المهنية التي يقوم بها.اضافة اعلان


وكتب الخلفاوي عبر صفحته الرسمية على موقع التدوينات القصيرة "تويتر": "أنا أصلا لا أتعامل مع الفن كمهنة.. معايير أدائي واحدة ليس في كل الأدوار فحسب بل حتى في كل لقطة..أعطيها نفس الأهمية وكأنها اللقطة الوحيدة لي في العمل".

ويشارك الفنان نبيل الحلفاوي في مسلسل "القاهرة كابول"، رفقة كل من الفنان فتحي عبدالوهاب، وطارق لطفي، وخالد الصاوي، حنان مطاوع، خالد الصاوي، وشيرين، من تأليف عبدالرحيم كمال وإخراج حسام علي، ومن المقرر عرضه في شهر رمضان 2021.


وعلى جانب اخر يحرص الفنان نبيل الحلفاوي بإبداء رأية في كافة القضايا المطروحة والتي تشغل الراي العام سياسية، وفنية، ورياضية ويهتم بالرد على متابعيه والتفاعل معهم، مما جعل قاعدة كبيرة بين رواد مواقع التواصل الإجتماعي الذين يحرصون على قراءة تحليلاته في شتى المواضيع التي تشغل الرأي العام، وعلى رأسها الشأن الرياضي وأداء اللاعبين في المباريات التي يخوضونها في مصر.

والجدير بالذكر أن فيروس كورونا المستجد انتشر بين الوسط الفني والإعلامي بشكل كبير خلال الفترة الأخيرة، وهذا بسبب الاختلاط فيما بينهم، مما أدى إلى تعرض الأعمال الفنية والإعلامية للتأجيل، وعلى رأس هؤلاء النجوم الفنانة يسرا وأمير كرارة والإعلامى وائل الإبراشى، وهذا ما جعل الفنان نبيل الحلفاوى بحرص على مؤازرة كل من الفنانة يسرا والإعلامى وائل الإبراشى بعد اصابتهما بفيروس كورونا عبر تغريدة نشرها على موقع تويتر، قال فيها: "أصدق الدعوات بالشفاء للإعلامي المتميز وائل الإبراشي وللزميلة العزيزة الفنانة يسرا.. ولكل مريض يارب. ليس لنا إلا أنت، اللهم ادفع عن عبادك الوباء والبلاء يا رحمن يا رحيم".