Advertisements
Advertisements
الأحد 7 مارس 2021...23 رجب 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

نانسي عجرم للطواقم الطبية: "نحن تعبنا بس أنتوا ما استسلمتوا"

تريند نانسي عجرم
نانسي عجرم

حنان عبد الهادي

عبرت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم عن تعاطفها مع الطواقم الطبية، أطباء وممرضين ومسعفين، وامتدحتهم لعدم ضعفهم في مواجهة أزمة جائحة كورونا لحماية المرضى، ووصفتهم بالقلوب الشفافة والصادقة التي تعرف كيف تحب. 

وكتبت نانسي عجرم تدوينة على الفيس بوك: "نحنا تعبنا بس انتو ما استسلمتوا، نحنا خايفين بس انتو بعدكن متحدين، نحنا عم نضعف بس انتو قوّتنا.. أطباء وممرضين ومسعفين، انتو أشخاص عم بتقاوموا التعب وتواجهوا الخوف لتحمونا.. عم بتحاربوا الموت لتبقى الحياة.." 



وقالت: "أنتوا ما عم بتناموا، سهرانين على سلامتنا، انتو بعاد عن بيوتكن حتى احنا نبقى محميين ببيوتنا، انتو محرومين من أهلكن حتى نحنا ما نخسر أهلنا، انتو عم تهتموا بكل مريض بوقت نحنا محرومين نرافقن.. إلكن انتو كل الطاقم الطبي شو ما قلنا قليل وصعب كتير نوصف الحب يلي عم تقدمولنا ياه بلا أي مقابل". 

واختتمت برسالة للطواقم الطبية قائلة: "كل طبيب، كل ممرض، كل مسعف.. انتو مش جيش أبيض وبس، أنتوا قلوب شفافة وصادقة ما بتعرف الا تحب ورح تبقى تحب بصدق وبدون مقابل.. لأن عالمنا بحاجة لكتير حب حتى يشفى". 


يذكر أن لبنان سجل، مؤخرًا، ارتفاعًا حادًا في الإصابات بفيروس كورونا وصل إلى 5 آلاف إصابة في اليوم، بينما بلغ عدد الوفيات بفيروس كورونا في يوم واحد 64 حالة وفاة. 

الأمر الذي دفع المجلس الأعلى للدفاع في لبنان لتمديد حالة الإغلاق الشامل حتى 8 فبراير المقبل، بعد أن كان مقررًا أن ينتهي يوم 24 يناير الحالي. 

وكان لبنان سجل 264647 حالة إصابة بكورونا منذ تفشي الفيروس، وبلغ إجمالي عدد حالات الوفاة 2084 حالة.  

Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements