Advertisements
Advertisements
الأحد 7 مارس 2021...23 رجب 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

"ميدو": مباراة أمس أظهرت قوة الزمالك أمام الرجاء.. والعودة أصعب

تريند ميدو
أحمد حسام "ميدو"

حنان عبد الهادي

قال أحمد حسام "ميدو"، المدير الفني السابق للزمالك، إن مباراة نادي الزمالك والرجاء المغربي أمس أظهرت قوة الزمالك، مؤكدًا أن تشكيل مباراة أمس الأحد هى الأفضل، ومباراة العودة ستكون أصعب.

وأضاف ميدو أن من أهم النقاط التي رجحت كفة الزمالك هو عدم الحديث عن أي أزمات خارج الملعب، مشيرًا إلى أهمية ثقة أبوجبل وتركيزه ونقله لثقته في نفسه لكل زملائه.

وكتب أحمد حسام "ميدو" تغريدة على تويتر: "مباراة أمس أظهرت قوة سكواد الزمالك ولو كنت مكان باتشيكو هبدأ المباراة القادمة بنفس تشكيل امبارح حتى لو عادت كل الغيابات اللي لازم يكونوا على مقاعد البدلاء ويكون عندنا بدائل افضل.. @AmirMortada صنع هذا الفريق بذكاء شديد جدا..ماتش العودة سيكون اصعب..لازم الكل يخلي باله..".

وقال: "واحده من اهم النقاط اللي رجحت كفة الزمالك هو عدم الحديث عن اي ازمات خارج الملعب حول الزمالك ونجاح الزمالكاوية في دعم اللاعبين فقط وعدم التطرق لاي مشاكل اخرى..اتمنى مواصلة الدعم حتى مباراة العودة وعدم التطرق للحديث عن اي مشكله قد تشتت اللاعبين #الزمالك_أولاً".

وأضاف: "أنا شايف ان امبارح تغييرات باتشيكو ماتاخرتش ولا حاجه الوقت اللي هو كان عايز يسحب فيه اوباما كان اوباما بيقوم بمجهود دفاعي مميز جدا وبيرد يساعد طارق واسلام كويس جدا وكان رتم الماتش علي جدا صعب انه يغيره لانه لسه مش واثق ان زيزو هيقوم بنفس الدور الدفاعي كرقم ١٠..".

وتابع: "أبوجبل مركز اوي امبارح وناقل ثقته في نفسه لكل زمايله واكتر حاجه مبسوط منه فيها انه ماكانش بيحاول يضيع وقت ويعمل شغل بلدي في اخر نص ساعه وده خلى الوقت الضايع ٣ دقايق بس وقلل الضغط على اللاعيبه في اخر الماتش، في كورتين بس مسكهم ولعبهم بسرعه زياده عن اللزوم كان لازم ياخد وقته شويه..".

يذكر أن نادي الزمالك أحرز فوزًا في مباراة أمس الأحد في مواجهته وفريق الرجاء المغربي 1/صفر، وذلك في نصف النهائي لدوري أبطال أفريقيا.



Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements