رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

منة فضالي في أحدث جلسة تصوير: انتظروا صورا جديدة | فيديو

الفنانة منة فضالي
الفنانة منة فضالي
بثت الفنانة منة فضالي فيديو، عبر حسابها الرسمي بتويتر، لجلسة تصوير حديثة لها، ظهرت فيها بفستان قصير ذهبي، مرصع بفصوص لامعة  وحذاء ذهبي وشوقت متابعيها بعد مطالبتهم بانتظار لقطات الصور الحديثة.


وكتبت منة فضالي تغريدة على تويتر "لقطات صور جديدة.. أنتظروا"


وتشارك الفنانة منة فضالي متابعيها دائمًا بالصور أو الفيديوهات الحديثة لها، وكانت آخر مشاركة لها على إنستجرام بلقطات مُصورة تحمل فيها رضيعا بين يديها، دون ذكر علاقتها بالصغير، ما أثار جدلا بين نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي. 



يذكر أن أحدث أعمال الفنانة منة فضالي مسلسل "وش تاني"، وتتناول  أحداث المسلسل، في إطار درامي وتشويقي، كواليس رجال الأعمال، وعلاقاتهم بالسلطة، واستغلال علاقاتهم برجال السلطة وقادة مؤسسات الدولة، حيث يلعب (حسين فهمي) دور أحد رجال الأعمال الذي يهرب خارج (مصر) بثروته التى سرقها، ويلعب (كريم عبد العزيز) دور شاب من طبقة متوسطة وينفق بالاشتراك مع والده على أخوته يعمل كحارس أمن لرجل الأعمال.

وكان بداية منة فضالى الفنية من خلال مسلسل "أين قلبي" الذي أذيع عام 2002، وذلك بعد أن قدمتها والدتها للمخرج مجدي أبو عميرة حيث كانت تعمل كمساعد له، والذي أعجب بها وأسند إليها أحد الأدوار في المسلسل وتوالت الأعمال الفنية عليها.

وشاركت منة في مسلسل الزناتي مجاهد، ومسلسل يني آدمين عصر التنين، مسلسل مشرفة.. رجل لهذا الزمن، عام 2011.

وفي عام عام 2012 شاركت في مسلسل باب الخلق، ومسلسل الأخوة الأعداء، وسيت كوم الهلالي سلالم، ومسلسل إبن موت كما قدمت برنامج اسمه ملكة المطبخ، ومسلسل سلسال الدم.

Advertisements
الجريدة الرسمية