رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

منة فضالي تنظم حفل إفطار جماعي بحضور عدد من الفنانين | فيديو

منة فضالي
منة فضالي
نشرت الفنانة منة فضالي مقطع فيديو لكواليس الإفطار الجماعي، الذي أقيم بمناسبة شهر رمضان المبارك، وشارك في الإفطار عدد من الفنانيين منهم بشرى وعمرو عبد العزيز، ونضال شافعي، ومحمد ثروت ومها أبو عوف.


وكتبت منة فضالي تغريدة على تويتر "اللمة الحلوة والناس الحلوة".

منة فضالي والتريند 
يذكر أن الفنانة منة فضالي تصدرت تريند مصر، بعد مشهد وفاتها بالحلقة ١٦ من مسلسل "نسل الأغراب"، المسلسل الذي يشارك في سباق الدرامى الرمضانية هذا العام، ويعرض على شاشة فضائية "ON".

وكانت منة علقت على تصدرها التريند، عبر حسابها على إنستجرام قائلة: "الحمد لله.. ألف حمد وشكر ليك يا رب.. شكرا للجمهور ولدعمكم".

نسل الأغراب
وقامت منة فضالي بتجسيد شخصية عزيزة"، في مسلسل نسل الأغراب، وعزيزة شقيقة أحمد السقا "عساف الغريب".

وتدور أحداث مسلسل" نسل الأغراب" في إطار من الإثارة والتشويق،  في إطار الصراع القوي بين بطلي العمل أحمد السقا، الذي يقوم بشخصية  عساف الغريب وأمير كرارة بدور "غفران الغريب".

وشارك في بطولة مسلسل "نسل الأغراب" الفنانيين أحمد السقا، وأمير كرارة، ومي عمر، وأحمد مالك، وأحمد داش، ومحمد دياب، ومحمد مهران، وريم سامي، وفردوس عبد الحميد، ونجلاء بدر، وسلوى عثمان، وإدوارد، وغيرهم، المسلسل تأليف وإخراج محمد سامي.

بداية تمثيل منة فضالي
بدأت منة فضالي التمثيل عندما قدمتها والدتها، التي كانت تعمل كمساعد للمخرج مجدي أبو عميرة، الذي أعجب بها واسند إليها أحد الأدوار في مسلسل "أين قلبي" عام 2002، شاركت بعد ذلك في مسلسل "الناس في كفر عسكر" من إخراج نادر جلال. 

وشاركت في مسلسل "حمزة وبناته الخمسة"، ومسلسل "عفاريت السيالة" عام 2004. وكشفت خلال استضافتها ببرنامج “شيخ الحارة" على قناة القاهرة والناس في 18 مايو 2018، أنها تزوجت دون علم والدتها الملحن محمد ضياء، وانفصلت عنه بعد زواج دام حوالي 7 أشهر فقط.

Advertisements
الجريدة الرسمية