رئيس التحرير
عصام كامل

ملكة جمال المغرب تتراجع عن إساءتها للمصريات: "مصر بلد شقيقة وعزيزة هي ونسائها"

ابتسام مومنى ملكة
ابتسام مومنى ملكة جمال المغرب
تراجعت ابتسام مومنى، ملكة جمال المغرب، عن إساءتها للمصريات، وذلك بعد إيقاف حفل المطرب المغربى سعد لمجرد فى مصر، لاتهامه فى عدة قضايا اغتصاب بالعاصمة الفرنسية باريس. 




في هذا السياق قالت ملكة جمال المغرب عبر ستورى حسابها بموقع إنستجرام: "مصر بلد شقيقة وعزيزة هي ونساءها وشعبها على قلوبنا واحترمها هي بلاد الثقافة والحضارة فإن قصدت الجزء البسيط الذين هاجمو المغرب وبناتها وأنا أكيد لم أكون أقصد التعميم لأن التعميم لغة الجهلاء".



وتابعت قائلة: "سعد لمجرد فنان مغربى وعربى وعالمى وللأن القضية مجرد تهم لم يثبت شيء عليه فالذين أخذوا قرار حملة منع داخ لو الفن والأمور الشخصية وأنا كونى فنانة مغربية وتقديرا لفنه وقفت مع الحق لأنهم هاجموه بدون أي سبب وأكيد البعض لا " لا أعمم"، هو كونوا فنان الصف الأول والمغرب لأنه كلنا بنعرف جمهور سعد في كل الوطن العربى ما شاء الله فلازم يحترموه".

واختتمت قائلة: "أعرف أن هذا شيء لصالحى ولكن أنا لم أريد هذه المخاصمة بين الشعوب في مواقع التواصل الاجتماعى وخصوصا شعبين يحبون بعض، لذلك أنا أوضحت رأيى وموقفى من الموضوع وشكرا".

يذكر أن ابتسام، كانت كتبت عبر خاصية الاستورى على صفحتها بإنستجرام: "يعنى أنتم مفكرين الفنان سعد لمجرد رح ينزل فى الحفل يتحرش ببناتكم وهما مثل الرجال"، كما نشرت صورة عبر خاصية الاستورى للفنان الكبير أحمد عبد العزيز وكتبت عليها: "المصريات اللى هيتحرش بيهم سعد لمجرد".
الجريدة الرسمية