رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

مصطفى محمد ينشر صورة رفقة صلاح.. ومتابعون: هل ستذهبون مع المنتخب الأولمبي؟

مصطفى محمد ومحمد
مصطفى محمد ومحمد صلاح
غازل مصطفى محمد مهاجم نادي الزمالك السابق و جالاتا سراي التركي الحالي متابعيه على موقع "تويتر" بصورة له رفقة محمد صلاح نجم منتخب مصر ونادي ليفربول الإنجليزي.


ونشر مصطفى محمد عبر صفحته الشخصية بموقع التدوينات القصيرة "تويتر" صورة له رفقة محمد صلاح وعلق على الصورة بعلم مصر.

وتساءل أحد المتابعين عن مدى إمكانية لحاق النجم محمد صلاح ومصطفى محمد بمنتخب مصر الأولمبي في أولمبياد طوكيو القادمة.

ومن جهته أكد المهندس أحمد مجاهد رئيس اتحاد الكرة، أن نادي ليفربول لا يرحب بمشاركة محمد صلاح في الأولمبياد واللاعب يحاول إقناع فريقه بالمشاركة.

فرصة مشاركة مصطفى محمد
وأضاف خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "ملعب أون تايم" الذي يقدمه الإعلامي أحمد شوبير بقناة "أون تايم سبورت": أن فرصة مشاركة مصطفى محمد في الأولمبياد أفضل من محمد صلاح.

ولفت إلى أنه من المتوقع مشاركة أحمد حجازي مع منتخب الأولمبي في الأولمبياد.

رغبة محمد صلاح
وتابع: محمد صلاح أبدى رغبة أكثر من مرة للمشاركة مع المنتخب الأولمبي في أولمبياد طوكيو.

مصير لاعبي النادي الأهلي
ولفت:"لدينا نحو 7 لاعبين لا نعرف موقفهم بسبب مشاركتهم مع أنديتهم، لا يصح أن يعترض نادي من الأندية الكبرى على إرسال لاعبيه إلى أوليمبياد طوكيو، لكنني لا أظن أن يفعل الأهلي ذلك حال التأهل لنهائي دوري ابطال افريقيا، سنتواصل مع إدارة الأحمر".

المنتخب الأولمبي
وكشف الناقد الرياضي زغلول صيام نائب رئيس تحرير جريدة وموقع "فيتو" والمنسق الإعلامي للمنتخب الأولمبي، في وقت سابق، أن شوقي غريب المدير الفني للمنتخب أعلن منذ البداية رغبته في ضم نجم ليفربول محمد صلاح إلى قائمة المنتخب الأولمبي المشاركة في أولمبياد طوكيو.

وأضاف "صيام" خلال لقائه ببرنامج "زملكاوي" الذي يقدمه عبد الواحد السيد بقناة "الزمالك": "ضم محمد صلاح للمنتخب الأولمبي شرف لنا".

ملف محمد صلاح في ليفربول

ولفت إلي أنه تم إرسال ملف كامل لنادي ليفربول لإعلان رغبة المنتخب الأولمبي في مشاركة محمد صلاح ضمن قائمة أولمبياد طوكيو وذلك عقب إعلان قرعة الأوليمبياد في 22 أبريل 2021، موضحًا أن الملف المرسل الي ادارة الريدز يشمل كل التفاصيل بدءًا من أول تجمع للمنتخب وصولا إلى المباريات الثلاثة في الدور الأول بالأولمبياد.

رغبة محمد صلاح وموقف ليفربول
وأشار إلى أن اتحاد الكرة تواصل مع محمد صلاح واستطلع نيته فأبدى اللاعب رغبته في المشاركة مع المنتخب الأولمبي في أولمبياد طوكيو، مؤكدًا أن ملف مشاركة محمد صلاح في الأولمبياد لم يحسم حتى الآن سواء بموافقة ناديه على مشاركته أو الرفض.

موقف مصطفى محمد
ولفت إلى أن الجهاز الفني للمنتخب الأولمبي يتطلع لقدرة مصطفى محمد علي إقناع إدارة ناديه جالطة سراي من أجل المشاركة في الأولمبياد، مؤكدًا أن مشاركة اللاعب في أولمبياد طوكيو احتكاك مهم له في رحلة الاحتراف خاصة في المواجهات القوية مع الأرجنتين وإسبانيا وعمالقة العالم.
Advertisements
الجريدة الرسمية