رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

مسلسلات ولا سينما؟.. تامر حسني يستطلع رأي جمهوره في عمله الجديد

تامر حسني
تامر حسني
حرص الفنان تامر حسني، على استطلاع رأي الجماهير،  في نوع العمل المقبل الذي سوف يقوم بتقديمه سواء كان عملا دراميا يتشابه مع مسلسل آدم، أم فيلما تلفزيونيا.



وكتب حسني عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "يا مساء  الشوق على أجمل ناس.. شايف ناس كتير من المتابعين بتتكلم في فكرة عايزين تامر يعمل مسلسل زي آدم، أنا حالاً معاكم بعمل استطلاع رأي على الفكرة وهل المسلسل محتاجينه يبقى جريء في ثقل مسلسل آدم؟ ولا مسلسل كوميدي؟ ولا بلاش أصلاً وأركز في السينما ؟".


آراء المتابعين


وعلق الكثير من متابعيه على المنشور، وسط تباين كبير في إستطلاع أراء الجمهور من خلال التعليقات فمنهم من رجح أن يقوم بعمل كوميدي ومنهم من طلب أن يقوم بتقديم عمل ذات فكرة مختلفة.



تتر مسلسل نسل الأغراب


وقدم تامر حسني الموسم الرمضاني الحالي تتر مسلسل "نسل الأغراب" والتي حققت 10 ملايين مشاهدة على موقع الفيديوهات "يوتيوب" منذ طرحها في بداية شهر رمضان، وهي من كلمات سارة سعيد، وألحان هيثم نبيل، وتوزيع موسيقى فهد.


"نسل الأغراب" تأليف وإخراج محمد سامى بطولة أحمد السقا، أمير كرارة، مي عمر، فردوس عبد الحميد، دياب، نجلاء بدر، إدوارد، أحمد مالك، أحمد داش، منة فضالي، محمد علاء، محمد مهران، محمد جمعة، ريم سامي، ملك أحمد زاهر، هدير عبدالناصر، سلوى عثمان، أحمد فهيم، عماد زيادة، إنعام الجريتلي، حمدي هيكل، أحمد ماجد، ليال عبدالخالق.


مواعيد مسلسل نسل الأغراب

ويتم عرض مسلسل نسل الأغراب على قناة on في تمام الساعة الثامنة إلا ربع مساء أما الإعادة الأولى في تمام الساعة الرابعة والنصف صباحا والإعادة الثانية في تمام الساعة الثانية ظهران ويتم عرض المسلسل على mbcفي تمام الحادية عشرة مساء.


ويعرض مسلسل نسل الأغراب على قناة ONكما يتم عرض الإعادة على قناة أون دراما، كما يعرض المسلسل على قناة mbcمصر، ويعاد على قناة mbc مصر 2، هذا إلى جانب عرضه على منصة watch it.
Advertisements
الجريدة الرسمية