Advertisements
Advertisements
الأربعاء 16 يونيو 2021...6 ذو القعدة 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

محمد مهران يوجه رسالة دعم لـ محمد سامي بعد أزمته الأخيرة

تريند يبلات
محمد مهران ومحمد سامي

سمر محمد

وجه الفنان محمد مهران، رسالة دعم للمخرج محمد سامي، بعد قرار الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية بوقف التعامل مع المخرج محمد سامي، وخلاف مها أحمد مع أحمد السقا وأمير كرارة.




اوقام الفنان محمد مهران بنشر صورة تجمعه مع المخرج محمد سامي وعلق على الصورة قائلا:"الراجل ده مكناش صحاب شافني مره في المسرح في ٢٠١٥ و قالي اننا هنشتغل مع بعض و مشفتوش بعدها غير سنه ٢٠٢٠ لما اشتغلت معاه في مسلسل البرنس ومن بعدها بقينا نشتغل مع بعض مشوفتش منه حاجة وحشة خالص و مالوش معايا اي مصلحه شخصيه".


وأضاف :" كان داعم ليا و لموهبتي بشكل كبير و اي ممثل بيكون هدفه انه يشتغل مع مخرج شاطر و مأمن بيه و مظنش لما هتشوف c.v المخرج ده مش هتقدر تقول غير انه مخرج مهم و شاطر و بيطلع من الممثل افضل ماعنده".



المتحدة للخدمات الإعلامية 


كانت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية أعلنت أنه تم اتخاذ قرار بوقف التعامل مع المخرج وكاتب السيناريو محمد سامي.


كشف عن ذلك الإعلامي محمد الباز عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك".


مسلسل نسل الأغراب 


الجدير بالذكر أن المخرج محمد سامي شارك بالماراثون الرمضاني 2021 من خلال مسلسل الدراما الصعيدي "نسل الأغراب" بطولة كل من: أمير كرارة وأحمد السقا، ومي عمر، فردوس عبد الحميد، دياب، نجلاء بدر، إدوارد.


كما شارك بالمسلسل كل من: أحمد مالك، أحمد داش، منة فضالي، محمد علاء، محمد مهران، محمد جمعة، ريم سامي، ملك أحمد زاهر، هدير عبد الناصر، سلوى عثمان، أحمد فهيم، عماد زيادة، إنعام الجريتلي، حمدي هيكل، أحمد ماجد، ليال عبد الخالق.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements