رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

محمد ممدوح يتصدر تويتر بعد تألقه في "لعبة نيوتن".. ومتابعون: عبقري وخرج عن السيطرة

محمد ممدوح
محمد ممدوح
تصدر هشتاج "محمد ممدوح" تريند موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، بعد تألقه فى الحلقة 20 من مسلسل "لعبة نيوتن".


وقال متابعون: "صدفة لذيذة إن محمد ممدوح النهاردة في لعبة نيوتن كان بيتريق على إنه مش فاهم فرنساوي وفي زيزي بيتكلم فرنساوي.. الحقيقة أن محمد ممدوح أكتر ممثل بيقنعني بالدور الرومانسي اللي قليل جدًا ما بقتنع بيه أصلًا لأن إحساسه دايمًا واصل من أداء تمثيلي أكتر من كلام ملزق وأدواره بيختارها حلو وبيوصلها حلو وتحس أنك بتشوف الحب حرفيا في عينه ولا كأنه بيحب البطلة اللي قدامه بجد".



محمد ممدوح خرج عن السيطرة
وأضافوا: "الراجل ده خرج عن السيطرة.. خليط رهيب ما بين براءة الأطفال وإحساس بالظلم والرغبة في الانتقام".

وتابعوا: "إحنا نسيبنا خالص من محمد ممدوح في لعبة نيوتن ونركز مع محمد ممدوح في خلي بالك من زيزي.. محمد ممدوح فنان مبدع بجد.. محمد ممدوح في ٣٠ ثانية جسد وحول مشاعره من حب لكره بشكل عبقري".



أبرز أحداث الحلقة 20 من لعبة نيوتن
وشهدت أحداث الحلقة 20 من مسلسل لعبة نيوتن للفنانة منى زكي، أحداثًا عديدة، حيث ذهب "مؤنس" محمد فراج إلى محمد ممدوح "حازم" في منزله، ليطلب منه الإسراع في إنهاء أوراق طلاقه من منى زكي
مسلسل لعبة نيوتن الحلقة 20

وضمن أحداث الحلقة، يخبر "مؤنس" محمد فراج "حازم" محمد ممدوح أن "هنا" لا تريد سوى قسيمة طلاقها ولا تريد أي شئ آخر من حقوقها الشرعية، من مؤخر وغيره.

حيث أكد "مؤنس" حديثه لـ"حازم" من خلال اتصاله بـ"هنا" لتقول بنفسها ذلك الكلام لحازم، فيما يسألها "حازم" عن الجواب الذي أرسله له مع "مؤنس" عندما كانت في أمريكا، والذي كان "مؤنس" أخفى أمره على "هنا".

وشهدت أحداث الحلقة أيضًا، عزم "حازم" محمد ممدوح على السفر رفقة "أمينة" عائشة بن أحمد إلى فرنسا، مخبرًا إياها أنه يحبها ويريد أن يكمل حياته معها، كما يبدأ في تجهيز أوراق السفر، وتخليص أوراق "المنحل" الخاص به، حتى يتسنى له السفر.
Advertisements
الجريدة الرسمية