رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

محمد صلاح يقود تدريبات ليفربول في النمسا استعدادا للموسم الجديد | فيديو

نجم ليفربول محمد
نجم ليفربول محمد صلاح
Advertisements
بث نادي ليفربول مقطع فيديو لتدريبات فريق الريدز استعدادًا للموسم الكروي الجديد، ويقود التدريب نجم ليفربول محمد صلاح في معسكر النادي في النمسا.


وأظهر الفيديو محمد صلاح وهو في كامل لياقته في التدريب استعدادًا لموسمه الكروى الجديد في ليفربول.

وكتب نادي ليفربول تغريدة على تويتر "صباح الخير يا ريدز!..اليوم نواصل تحضيرات الموسم الجديد في معسكرنا بالنمسا".

سالزبورج والنمسا
يذكر أن المدير الفني لنادي ليفربول يورجن كلوب أكد، عبر موقع النادي الرسمي بالإنترنت، أن السبب وراء انتقال ليفربول من سالزبورج إلى تيرول في النمسا لمواصلة استعداداته للموسم الجديد يرجع إلى أن النمسا المكان المثالي لممارسة هذه الرياضة في أوروبا.

وكان فريق الريدز وصل إلى تيرول، الأحد الماضي، لبدء الأسبوع الثالث من الفترة التحضيرية بعد رحلة استغرقت ساعتين من مدينة سالزبورج حيث خاض الفريق تجربتين وديتين.

اليوم 16 للتدريبات
يذكر أن اليوم الثلاثاء يُعد اليوم الـ16 من الفترة التحضيرية لنادي ليفربول،  حيث أكد يورجن كلوب أنه راض جدًا عن مستوى الفريق. والمكان الجديد الذي اختير للترديب في النمسا قائلًا: "كان لدينا كل شيء في سالزبورج؛ وعلى الرغم من أن الطقس لم يكن كما نتمناه في بعض الأوقات، استطعنا أن نجري جميع التدريبات المدرجة في جدولنا".

وأضاف كلوب: "الأمور سارت على ما يرام، وكل يوم يعود إلينا لاعبون جدد - روبو وديوجو باتا قريبين. وأعتقد أنه كان من المنطقي أن نغير مكان التدريب بعد الوقت الطويل الذي قضيناه في سالزبورج؛ لا أصدق أننا قضينا أسبوعين كاملين هناك، أشعر أن الوقت قد مضى سريعًا، وهذه إشارة جيدة. نحن هنا الآن؛ أجرينا حصتين تدريبيتين، والأجواء من حولنا رائعة للغاية. جميع اللاعبين عازمون على مواصلة التدرب بجدية؛ وكل الأمور تسير في الاتجاه الصحيح"

تدريبات مكثفة
وقال يورجن كلوب، في حواره لموقع نادي ليفربول، "لم نرد أن نبقى في سالزبورج لأربعة أسابيع. في الحقيقة كل شيء رائع هناك، وعندما وطأت أقدامنا المدينة شعرنا أننا نعود إلى بيتنا الثاني على الرغم من كونها زيارتنا الثانية فقط. رأينا أنه من المهم أن نذهب إلى مكان جديد، وهذا شيء مفيد لمن يجرون تدريبات مكثفة كل يوم. فندق الإقامة رائع للغاية، ولكن علينا أن نحترم القواعد التي تم وضعها، فنحن منعزلون تمامًا ولا يستطيع اللاعبون مغادرة الفندق وما إلى ذلك، وهذا تحدٍ صعب. الأمور تسير بصورة جيدة حتى الآن، وأتمنى أن يستمر الوضع كذلك في الأسبوعين القادمين"


وتابع كلوب "وقتنا مزدحم هنا، ولكني لا أرى أي شيء سلبي في الأمر، بل على العكس أرى فيه فرصة جيدة لنا. هذه أطول فترة تحضيرية قضاها اللاعبون سويًا منذ قدومي إلى النادي. ليست الأطول في حياتي، ولكن منذ وجودي في دورتموند أصبح تواجد عدد كبير من اللاعبين في مكان واحد لأربعة أسابيع ونصف قبل بداية الموسم شيء نادر الحدوث. اللاعبون الدوليون يعودون تباعًا، وعندما نعود إلى إنجلترا ستكون صفوفنا مكتملة، وعلينا عندئذ أن نتأكد من استعدادنا الجيد للمباراة الأولى والمباراة الثانية والمباراة الثالثة في الموسم؛ نحتاج أن نكون في أفضل حالاتنا لأننا مقبلون على موسم صعب".

مباراة هرتا برلين
وذكر يورجن كلوب إن المباراة الودية القادمة ستكون ضد هرتا برلين، قائلًا: "لم أشاهد هرتا برلين، ولا أعرف اللاعبين المتاحين لديهم في الوقت الحالي. لقد قاموا ببيع أحد مهاجميهم إذا لم أكن مخطئًا؛ لست متأكدًا. نحن لا نقوم بتحليل الفرق التي نلعب ضدها في الفترة التحضيرية، فكوننا لا نعرف الكثير عن منافسينا يعد جزءًا من التحدي. على أية حال هرتا فريق جيد، ولقد كانوا يقاتلون من أجل البقاء في الدوري في الموسم الماضي، شأنهم شأن ماينز".
Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية