رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

محمد صلاح يتصدر تويتر بعد خسارة لقب الهداف.. ومغردون: أنت الأسطورة

محمد صلاح
محمد صلاح
Advertisements
تصدر محمد صلاح نجم المنتخب الوطني وفريق ليفربول الإنجليزي قائمة الأكثر تداولا وتعليقا عبر موقع التغريدات الشهير "تويتر"، وذلك بعد انتهاء الدوري الانجليزي، وخسارته لقب هداف الدوري لصالح نجم فريق توتنهام هاري كين. 


ودشن رواد تويتر هاشتاج يحمل اسم محمد صلاح، حيث تضمن العديد من التعليقات والمشاركات من نشطاء الموقع، فيما وجه الكثيرين رسائل دعم ومؤازرة للفرعون المصري. 



صلاح الأسطورة 


وتضمنت التعليقات رسائل مثل "لا تحزن يا صلاح.. أنت الأسطورة"، و"لا يهمك يا أبوصلاح برضو فخورين بيك"، فيما أكد آخرون موسم ليفربول بأنه كان سيئا للغاية، لكن على الرغم من ذلك حل محمد صلاح في المركز الثاني بترتيب هدافي الدوري الانجليزي. 



محمد صلاح 


و خسر محمد صلاح نجم المنتخب الوطني وفريق ليفربول، لقب هداف الدوري الإنجليزي، بعدما فشل في التسجيل خلال مباراة فريقه أمام كريستال بالاس التي انتهت بفوز الريدز بثنائية نظيفة، والتي أقيمت على ملعب أنفيلد ضمن الجولة الأخيرة من بطولة الدوري الإنجليزي.



هاري كين يفوز بجائزة الحذاء الذهبي


وتوقف رصيد محمد صلاح من الأهداف عند 22 هدفا، فيما سجل منافسه هاري كين في فوز فريقه على ليستر سيتي 4 / 2، ليرفع رصيده إلى 23 هدفا، ويضمن التتويج بجائزة الحذاء الذهبي.



ليفربول يخطف المركز الثالث 


ورفع ليفربول رصيده إلى 69 نقطة ليضمن المركز الثالث والتأهل لدوري الأبطال.

وكان ليفربول تقدم بالهدف الأول عن طريق ساديو ماني في الدقيقة 36 من ركلة ركنية وصلت إلى اللاعب السنغالي أمام المرمى ليودعها في الشباك.

فيما أضاف اللاعب السنغالي الهدف الثاني له ولفريقه في الدقيقة 74 من تسديدة قوية اصطدمت بمدافع كريستال بالاس وغيرت اتجاهها لتسكن الشباك.

فيما أهدر محمد صلاح نجم المنتخب الوطني وفريق ليفربول الإنجليزي، فرصة هدف مؤكد لفريقه في شباك كريستال بالاس بالدقيقة 23، بعد تمريرة بينية ليسددها في جسد حارس كريستال بالاس.

كما أهدر فرصة هدف آخر من انفراد تام في الدقيقة 80 بعد تمريرة رائعة من البرازيلي فيرمينيو إلا أن الفرعون سددها خارج المرمى.
Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية