رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

محمد صلاح مستمر في ليفربول.. ومهاجم جديد لتنشيط ماني وفرمينيو

لاعب ليفربول محمد
لاعب ليفربول محمد صلاح
Advertisements
قال بول جورست، رئيس تحرير موقع إيكو المختص بأخبار ليفربول في لقاء خاص له مع مشجعي ليفربول عبر الإنترنت، إن نادي ليفربول يبحث مد التعاقد مع نجمه ولاعب المنتخب محمد صلاح، مؤكدًا أن ليفربول حريص على ربط محمد صلاح بعقد جديد، لكن المحادثات عن التعاقد الجديد مع محمد صلاح لم يُفتح بعد.


أما عن تأثر مستوى ساديو ماني وفرمينيو، وكثرة الحديث عن الاستغناء، أكد بول جورست أنه يمكن ليفربول أن يتعاقد مع مهاجم جديد، لتنشيط اللاعبين، لكن النادي لن يستغني عنهما. فقط المهاجم الجديد سيكون لتنشيط اللاعبين.

موسم الانتقالات
وقال بول جورست، في حديثه مع مشجعي وجمهور ليفربول أمس الجمعة، إنه يجري حاليًا التفاعل وموسم الانتقالات، بينما تقام فعاليات مباريات يورو 2020، وهناك حالة من التأجج والصراع كرد فعل تجاه الدوري الأوروبي.

وعن تراجع أداء ساديو ماني وفيرمينو، وعما إذا قام ليفربول بالتخلص منهما في صفقة لجلب مزيدًا من الأموال للنادي، قال بول إن ليفربول لن يتخلص من أي منهما. 

ماني وفرمينيو
وأضاف "أعتقد أن ماني سيتغير بعودة الجماهير، وأنا أقل اقتناعًا بفرمينيو،  على المدى الطويل ، لكن إذا تعاقد ليفربول مع مهاجمًا آخر، وهو ما أتوقعه منهم ، فسيكون ذلك لمنح الفريق مزيدًا من المنافسة على أماكن، لكن لن يحل محل اللاعبين المنتهية ولايتهم مثل ماني أو فيرمينو".

أما عن مستقبل محمد صلاح لمدة سنتين إلى ثلاث سنوات أخرى، أو أنه يغادر النادي، فقال بول جورست: "ليفربول حريص على ربط محمد صلاح بعقد جديد. وأعتقد أن المحادثات الأولية ستفتتح في وقت لاحق هذا العام. هو لن  يذهب إلى أي مكان حتى الآن"

تحديد مستقبل اللاعبين
وأضاف بول جورست "بشكل عام، يفضل اللاعبون أن يتحدد مستقبلهم قبل البطولات الوطنية أو بعدها، والموعد النهائي لذلك هو 11 يوليو ، وهو اليوم السابق لعودة نادي ليفربول إلى التدريبات، لذا لا أعتقد أنها ستكون هناك مشكلة كبيرة. كما أنني لا أتوقع أن يتأثر فريق التعاقد في النادي كثيرًا بالأداء الفردي الجيد في البطولة أيضًا. أنا متأكد من إنجازهم الكثير من الواجبات"


يذكر أن محمد صلاح فاز، أمس الجمعة، بجائزة أفضل لاعب في البريمرليج لموسم 2020/21 من رابطة اللاعبين والمحترفين بتصويت الجمهور.
Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية