Advertisements
Advertisements
الثلاثاء 22 يونيو 2021...12 ذو القعدة 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

محمد صلاح عقب فوزه بجائزة لوريوس: الكل قابل للاستبدال إلا الجماهير

تريند 183045333_336089824542648_5424475036176709089_n
محمد صلاح

أحمد خميس

أعرب محمد صلاح نجم منتخب مصر  ونادي ليفربول الإنجليزي، عن سعادته بحصوله على جائزة لوريوس للإلهام الرياضي لعام 2021.

الكل قابل للاستبدال إلا الجماهير

وكتب محمد صلاح على صفحته الشخصية بموقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك"، معلقًا على الجائزة "اود ان اشكر الجميع في اكاديمية @LaureusSport على هذه الجائزة. السنة دي علمتنا كتير ومن الحاجات دي ان في عالم الرياضة الكل قابل للاستبدال... الا الجماهير".

وتصدر هاشتاج محمد صلاح نجم منتخبنا الوطني ونادي ليفربول الإنجليزي، موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، عقب فوزه بجائزة لوريوس للإلهام الرياضي لعام 2021.

وقدم لويس فيجو، نجم ريال مدريد السابق، لوريوس للإلهام الرياضي لعام 2021 للنجم المصري محمد صلاح وذلك خلال  مقطع فيديو، سلط الضوء على دور محمد صلاح، ومساهمته في العديد من الأعمال الخيرية في مسقط رأسه نجريج، ودعم قدرات المرأة في الشرق الأوسط، فضلًا عن تتويجه بالدوري الإنجليزي الممتاز مع ليفربول.

سبب حصول محمد صلاح على الجائزة
وكشف  الحساب الرسمي لـ"لوريوس" على  موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، سبب حصول النجم المصري محمد صلاح على الجائزة وذلك بعد مساهمته في تتويج ليفربول بالدوري الإنجليزي الممتاز في الموسم الماضي بعد 30 عامًا، ومساعدته أيضًا في مشاريع في مسقط رأسه نجريج، وتبرعه بالمال لبناء مدرسة ومستشفى ووحدة إسعاف.

ومن جانبه قال محمد صلاح عقب حصوله على جائزة لوريوس خلال مقطع فيديو له :"أنا فخور جدًا بإختياري من قبل أكاديمية لوريوس لهذه الجائزة". 

وأضاف النجم المصري "كان 2020 عامًا صعبًا للغاية، نحن بحاجة إلى التعلم من هذه التجربة، ودعم بعضنا البعض وبذل قصارى جهدنا للتطلع إلى المستقبل، البعض منا اضطر للابتعاد عن أهله وأصدقائه وأحبائه والبعض فقدوا من يحبوهم". 

وتابع :"في عديد من الأحيان، نحن اللاعبون نحصل على جوائز ونوجه الشكر لمشجعينا بشكل تلقائي، هذه المرة سأهدي هذه الجائزة ليس فقط لمشجعيني، ولكن لكل محبي الرياضة حول العالم".

Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements