Advertisements
Advertisements
الأربعاء 3 مارس 2021...19 رجب 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

محمد رمضان يحاول امتصاص غضب المصريين بـ"الكوفية والعلم الفلسطيني" | صور

تريند 1-660
الفنان محمد رمضان بصحبة لاعب منتخب إسرائيل

يبدو أن الفنان محمد رمضان، يهوى تصدر تريندات مواقع التواصل الاجتماعي، فبعد ضجة صوره مع عدد من الإسرائيليين، نشر صورته بالكوفية الفلسطيني وجعلها صورة أساسية بحسابه الرسمي بـ"تويتر"، دون أن يعتذر عن ظهوره مع فنانين ومطربين إسرائيليين.




ولم يكتف "رمضان" بذلك بل جعل صورة بروفايله على صفحته الشخصية بـ"فيس بوك" بالعلم الفلسطيني، وكأن القضية الفلسطينية هي محور الخلاف العربي الإسرائيلي، وتناسى دم شهداء مصر في 56 و67 و73، ودم أطفال مصر في بحر البقر.





وسبق أن نشر محمد رمضان مقطع فيديو بصحبة شاب فلسطيني وقال: "مابسألش عن بلد اللي بيتصور إلا لو هو لوحده قال وده ڤيديو في نفس الوقت ونفس المكان مع شاب فلسطيني!! وبوجه فيه تحية للشعب الفلسطيني الشقيق، تجاهل البعض لهذا الفيديو يؤكد أن القصد ليس القضية الفلسطينية ولكن قضيتهم الحقيقية هي المحاولة الـ1000 لإيقاف نجاحي وشعبيتي".

وكانت نقابة المهن التمثيلية، أصدرت بيانًا صحفيًا بشأن أزمة صور الفنان محمد رمضان مع إسرائيليين مؤخرًا.

وجاء في البيان: "تابع مجلس النقابة في الساعات الأخيرة بكل اهتمام ومسئولية نابعة من موقف وطني وقومي يمثل جموع الفنانين والمبدعين المصريين، ما حدث من تصرف فردي لأحد أعضاء النقابة في أحد التجمعات الفنية بمدينة عربية شقيقة والتقاطه الصور مع فنانين ينتمون للكيان الغاصب".

وتابع : "ومجلس نقابة المهن التمثيلية إذ يتناول تفاصيل هذه الواقعة المثيرة للجدل ليؤكد أولًا الدعم التام والكامل لحقوق الشعب الفلسطيني الشقيق والتزام النقابة بالموقف الجمعي للفنانين المصريين وتمسكها الدائم بمواقف وقرارات اتحادات النقابات الفنية المصرية والعربية تجاه مثل هذه التصرفات".

وأضاف البيان: "والمجلس في موقفه هذا يدرك تمامًا الفرق بين المعاهدات الرسمية التي تلتزم بها الحكومات العربية والموقف الشعبي والثقافي والفني من قضية التطبيع، علمًا بأن مجلس النقابة يحتفظ بحقه في اتخاذ ما يراه مناسبًا من إجراءات وقرارات في ضوء اللوائح الداخلية والقوانين المنظمة لعمل النقابة".

واختتم البيان: "وقد دعونا إلى اجتماع طارئ مع اتحاد النقابات الفنية الإثنين الموافق 23 /11/2020 في تمام الساعة الخامسة مساءً لاتخاذ القرارات الحاسمة في هذا الشأن.. وفقنا الله وإياكم لما فيه الخير لمصرنا الحبيبة".

وكان الجمهور قد تداول على نطاق واسع صورًا للفنان محمد رمضان مع عدد من الإسرائيليين أمس.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements