رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

محمد رمضان: نزلت اتعشي أنا ومراتي في الساحل اتعمل حفلة ورجعنا اتعشينا في البيت

فيتو
Advertisements
نشر الفنان محمد رمضان علي موقع الصور فيديو له بالساحل بصحبة زوجته، معلقا "نزلت اتعشي أنا ومراتي في الساحل اتعملت حفلة ورجعنا اتعشينا في البيت".


وتضمن الفيديو مقطع أغنية حرص فيه الفنان علي مشاركة الجمهور بالرقص والغناء.

ونشر الفنان محمد رمضان، صورا جديدة على الصفحة الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "الفيس بوك" وعلق عليها قائلا: "المواجهة من صفات الرجال".

وكان الفنان هاني شاكر أدلي بتصريحات قال فيها: "محمد رمضان يرغب في تقديم شيء مختلف وجديد في حفلاته الغنائية، وهو ليس مطربا ولكنه يرغب في عمل شو وشكل مختلف، ولكنه غير مقبول في مصر، وإنه يطلع يبقى نصفه الأول من جسمه عريان على المسرح دي أول مرة نشوفها كانت من محمد رمضان".

ظاهرة مؤقتة
وتابع: "ما يقدمه محمد رمضان في الحفلات لا يعتمد على صوته ولا أغانيه ولا فنه، ولكن يعتمد على الرقص والعري ودي فترة ومش هتستمر وأنا ضد ده".

وفاجأ الفنان محمد رمضان، جمهوره ومتابعيه، أثناء تكريمه في أحد المهرجانات الفنية، بخلع حذائه قبل التكريم.

ونشر "رمضان"، عبر حسابه على موقع الصور الشهير "إنستجرام، فيديو وهو يخلع حذاءه قبل الدخول لتسلم الجائزة معلقاً على الفيديو بقوله: "من بعد التكريم الأخير ما بقتش أثق في أي جزمة".

وكان الفنان محمد رمضان انتهى مؤخرا من تصوير كليب أغنية بعنوان "جو بنات"، و يشاركه في تقديمها الفنان والمنتج المغربي ريدوان، الفنان والملحن المغربي نعمان بلعياشي، وتقدم بـ 3 لغات هي العربية والإنجليزية واللهجة المغربية، وتم تصويرها على مدار يومين في دبي، تحت إدارة المخرج محمد سامي.
Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية