رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

محمد بن راشد: 2020 علمنا قوة الوحدة والصحة قبل السياسة والاقتصاد | فيديو

فيتو
اعتبر الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، حاكم دبي ونائب رئيس دولة الإمارات العربية، عام 2020 عام التحديات والإنجازات، مؤكدًا أن عام 2020 علمنا القوة والوحدة، مشيرًا إلى أن السعادة في الأسرة والتفوق في العطاء والصحة قبل السياسة والاقتصاد.


وكتب الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم تغريدة على تويتر "عام 2020.. عام تحديات.. وإنجازات.. عام ظهرت فيه القيم الحقيقية لدولتنا.. عام أثبتنا فيه أننا الأقوى بتوحدنا.. بتسامحنا.. بعطائنا.. عام جمع أُسرنا.. جمع قلوبنا.. جمع كل فرق عملنا في مواجهة التحدي الكبير.. وأخذت فيه الإمارات علامة النجاح الكاملة"

وقال: "٢٠٢٠ علمنا الكثير.. تعلمنا أن القوة في الوحدة.. أن السعادة مع الأسرة.. أن التفوق في العطاء.. أن الصحة قبل السياسة والاقتصاد.. أن الثقة بالشباب يمكن أن تصل بنا للمجرة وأن تشطر الذرة.. أن الإمارات فوق كل شي وكل أحد.. وأن فكرة الاتحاد أقوى من كل شيء ومن كل أحد.."


يذكر أن العالم يودع خلال ساعات عام 2020، ويستقبل عاما جديدا 2021، حيث شهد العام في عام 2020 عددًا من الأزمات، أزمة جائحة كورونا وما خلفتها من أزمة صحية واقتصادية، كما شهد العالم عددًا من الحروب، كما أطاحت انتخابات الرئاسة الأمريكية بالرئيس الأمريكي دونالد ترامب. 



Advertisements
الجريدة الرسمية