رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

متجاهلًا أزمته مع ليفربول.. محمد صلاح يحتفل بالكريسماس مع أسرته | صور

محمد صلاح يحتفل بالكريسماس
محمد صلاح يحتفل بالكريسماس مع أسرته
احتفل محمد صلاح، نجم منتخب مصر ونادي ليفربول الإنجليزي بالكريسماس، مع أسرته المكونة من زوجته وابنتيه "مكة وكيان"، في المنزل بسبب الإجراءات الاحترازية التي تمنع وجود تجمعات كبيرة لانتشار الموجة الثانية من فيروس كورونا.


ونشر محمد صلاح عبر حسابه الشخصي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، صورًا أثناء احتفاله بالكريسماس، متجاهلًا حديث الصحف العالمية عن مستقبله مع ليفربول.




وأكد تقرير صحفي إنجليزي، أمس الخميس، أن محمد صلاح لا يخطط لتجديد عقده مع نادي ليفربول، الذي سينتهي في يونيو 2023.




وكان محمد صلاح أدلى بتصريحات لوسائل إعلام إسبانية، أكد فيها أنه منفتح بشأن الانضمام لريال مدريد وبرشلونة، ما رسم علامات استفهام حول مستقبل اللاعب مع ليفربول الذي انتقل إليه قبل أكثر من 3 أعوام قادمًا من روما الإيطالي مقابل 42 مليون يورو.

وقالت صحيفة "إكسبريس" أمس الخميس: إن محمد صلاح الذي يحصل على 200 ألف إسترليني أسبوعيًا، لن يجدد عقده مع ليفربول الذي ينتهي صيف 2023.



وأشارت إلى أن ليفربول لن يقدر أيضًا على عرض أي عقد جديد على محمد صلاح حتى صيف 2021؛ حيث إن أزمة كورونا أثرت كثيرًا على الإيرادات المالية للنادي الإنجليزي.


وأوضحت الصحيفة، أن مسألة بيع ليفربول لنجمه محمد صلاح قبل انتهاء عقده ستعود للمدرب يورجن كلوب، مدرب ليفربول، الذي يستطيع منح الضوء الأخضر لبيعه الصيف المقبل، من أجل حصد أموال كثيرة، قبل انخفاض قيمة اللاعب السوقية في آخر عامين من عقده.


يذكر أن كلوب علق على أنباء رحيل محمد صلاح، قائلًا: "مو في مزاج جيد ولحظة رائعة، هذا هو الأمر الأكثر أهمية بالنسبة إلي.. إذا كنت في التمارين اليوم، باستطاعتك رؤيته يضحك كثيرًا.. بقية ما يُقال أمر لطيف يمكنكم الكتابة عنه، لكن داخل النادي لا يوجد شيء للحديث عنه".


واحتل النجم المصري محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي الترتيب الثامن وفقًا لصحيفة "الجارديان" بقائمة أفضل 100 لاعب فى العالم لعام 2020.


وتألق محمد صلاح نجم ليفربول بالدوري الإنجليزي بشكل لافت للأنظار وحصل منذ أيام على أفضل لاعب بالدوري الإنجليزي لعام 2020 باستفتاء صحيفة الـ"ديلي ميرور" بتصويت الجماهير بعد حصوله على 85 ألف صوت، ويعتلى قمة ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي حتى الآن، برصيد 13 هدفًا وبفارق هدفين عن سون هيونج مين نجم توتنهام ودومينيك كالفيرت ليوين مهاجم إيفرتون أصحاب الوصافة برصيد 11 هدفًا.

واعتلى البولندي روبرت ليفاندوفسكي لاعب بايرن ميونخ الألماني قمة الترتيب بقائمة أفضل 100 لاعب، وجاء في المرتبة الثانية ليونيل ميسي لاعب برشلونة ثم كريستيانو رونالدو لاعب يوفنتوس الإيطالي في الترتيب الثالث، واحتل محمد صلاح المركز الثامن.

تصدر الدولي المصري محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي، قائمة أفضل اللاعبين في إنجلترا من شبكة "سكاى سبورتس" الإنجليزية، عقب مرور 14 جولة من مسابقة البريميرليج حتى الآن، وأعلنت الشبكة الإنجليزية عن تواجد محمد صلاح نجم ليفربول في صدارة قائمة أفضل اللاعبين في إنجلترا بعد 14 جولة من المسابقة.


حصل محمد صلاح، نجم فريق ليفربول، على المركز الثالث فى جوائز "جلوب سوكر" لأفضل لاعب فى القرن الحديث بداية من 2001-2020، وفاز كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس بجائزة لاعب القرن 2001-2020، بعدما جاء فى المركز الأول بنسبة تصويت بلغت 38%.


وجاء ليونيل ميسي، نجم برشلونة، في المركز الثاني بعد حصوله على 24% من الأصوات، في حين حصل محمد صلاح على 23% من الأصوات ليحل في المركز الثالث.
Advertisements
الجريدة الرسمية