Advertisements
Advertisements
الإثنين 21 يونيو 2021...11 ذو القعدة 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

متابعو فيتو يرشحون هذا المسلسل لجائزة أوسكار أسوأ مسلسل في رمضان 2021

تريند 181295
مسلسلات رمضان 2021

أحمد خميس

أجرت جريدة وبوابة فيتو استطلاع رأي عن أوسكار أسوأ مسلسل في رمضان ، وتباينت ردود فعل متابعي البوابة عن المسلسل الأسوأ هذا العام.



نسل الأغراب       وبحسب تعليقات زوار الصفحة الرسمية لبوابة فيتو على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" تصدر مسلسل "نسل الأغراب" قائمة الأسوأ في رمضان هذا العام بنسبة 50%

وأرجع المتابعون اختيارهم للمسلسل على الرغم من تحقيقه نسب مشاهدة عالية، لما احتواه من مشاهد دموية طوال الحلقات خاصة الحلقة الأخيرة التي انتهت بقتل معظم أبطال العمل.

مسلسل موسى وجاء مسلسل موسى  للنجم محمد رمضان في المركز الثاني بنسبة 30% من حيث الأسوأ في رمضان هذا العام، وذلك على خلاف الأعوام الماضية حيث دائمًا ما كانت تتصدر أعمال الفنان محمد رمضان التريند الأفضل لمسلسلات رمضان.

ملوك الجدعنة
وحصل مسلسل ملوك الجدعنة على المركز الثالث للأسوأ هذا العام بنسبة 15% وأرجع بعض المتابعين اختيارهم للمسلسل على هذه النسبة رغم نجاحه في تصدر التريند على مواقع التواصل الإجتماعي في العديد من أيام الشهر الكريم، لما احتواه المسلسل في بعض حلقاته من مشاهد عنف وبلطجة.

مسلسل النمر 
واحتل مسلسل النمر المركز الرابع بنسبة 5% من حيث المسلسل الأسوأ في رمضان هذا العام ولم يبد المتابعون أي أسباب لاختيارهم المسلسل في هذا المركز.

Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements