Advertisements
Advertisements
الإثنين 17 مايو 2021...5 شوال 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

مبادرة دينية من نسرين طافش لجمهورها في رمضان

تريند نسرين طافش
الفنانة السورية نسرين طافش

حنان عبد الهادي

قامت الفنانة السورية نسرين طافش بعمل مبادرة مع حلول شهر رمضان المبارك، وطالبت جمهورها بالتعرف على أسماء الله الحسني، من خلال التعرف علي اسم واحد من الأسماء الحسنى في كل يوم من أيام شهر رمضان، وحددت اليوم الأول من رمضان اسم الله "الودود"، مطالبة جمهورها بأن يتذكروا كيف حل اسم الله الودود في حياتهم؟.

   
وكتبت نسرين طافش تغريدة على تويتر قالت فيها: "صباح أول يوم من شهر الرحمة.. عملت مبادرة بسيطة بس ممكن يكون لها أثر عظيم بأنفسنا وبحياتنا خلال الشهر الفضيل وما بياخد من وقتكم كتير".

اسم الله الودود
وقالت لمتابعيها عبر تويتر: "من استفتح باسم اليوم الودود.. نسأل حالنا: ماذا يعني لي إسم الله الودود؟ كيف أستطيع أن أرى تجلي اسم الله الودود في حياتي وجذب أحداث وأشخاص يتجلى فيها هذا الاسم؟".

وأضافت نسرين طافش :"نية وتوكيدة الإسم: ماناخد نفس عميق ومنحط ايدنا على قلبنا ونردد بنية صادقة: أنا انسان (ة) ودود (ة) مع نفسي ومع الآخرين استقبل الود من كل شخص ومن الحياة اي معيق لتفعيل الود في حياتي يتلاشى".

أنت محصن
واختتمت قائلة: "انت الآن محصن بإسم الله الودود.. صباحكم ود.. (سيجعل لهم الرحمن ودًا ) "سورة مريم.

يذكر أن الفنانة نسرين طافش تمثل في المسلسل الرمضاني "المداح"، الذي يعرض خلال شهر رمضان 2021، والمسلسل يقتحم عالم الروحانيات والتصوف، وتدور أحداثه فى إطار من التشويق، من خلال دراما اجتماعية ذات أحداث مشوقة.

مسلسل المداح
ويقوم الفنان حمادة هلال ببطولة مسلسل "الملاح"، حيث يظهر هلال خلال المسلسل بشخصية "صابر المداح"، الشاب الريفي، المتزوج من الفنانة نسرين طافش، لكنه يدخل في العديد من المشاكل، حيث يقدم دور منشد ديني، ورث من والده موهبة الإنشاد الديني.





وتدور فكرة المسلسل حول فكرة الإنشاد والابتهالات الدينية، وقصة الإنشاد والمنشدين، وخلافاتهم مع نقابة الموسيقيين.

ومسلسل "المداح" تأليف أمين جمال، وليد أبو المجد، شريف يسري، والإنتاج لـ سكيرمو (إسلام المرسي، نجلاء رشدي، أحمد السمان)، وإخراج أحمد سمير فرج.

أما بطولة مسلسل "المداح" للفنانين حمادة هلال، وأحمد بدير، ونسرين طافش، وخالد سرحان، ومحمد عز، وجمال عبد الناصر، ودنيا عبد العزيز، وحنان سليمان، ومحسن منصور، ومحمد الصاوي، وهادي خفاجي، وتامر شلتوت، وصبحي خليل، وعبير فاروق، ومحمود عامر، وهايدي رفعت، وبسمة ماهر.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements