Advertisements
Advertisements
الأحد 11 أبريل 2021...29 شعبان 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

مؤمن زكريا يبشر الجماهير: أكون معكم قريبا

تريند 1220205232025285763174
مؤمن زكريا

حاتم أحمد

حرص مؤمن زكريا، لاعب الأهلي، على توجيه رسالة طمأنينة للجماهير بشأن رحلته العلاجية وعودته من جديد للملاعب بعد الإصابة التي تعرض لها.

وكتب زكريا عبر صفحته الرسمية على موقع التدوينات القصيرة "تويتر": "الحمد لله ثم الحمد لله ثم الحمد لله على نعمه التي لا تعد ولا تحصى، يارب لك الحمد والشكر.. أبشركم قريبًا سأكون معكم".

وكان مؤمن زكريا تعرض لأزمة صحية الأمر الذي جعله يبتعد عن المشاركة منذ فترة طويلة، وهي عبارة عن مرض نادر صنفه الأطباء بأنه ضمور فى العضلات، وهذا بعدما كان نجم الاهلي في أفضل أوقات تألقه، لتؤثر الإصابة على حركته وعلى طريقة نطقه للكلام، وبالطبع على فرص عودته للمستطيل الأخضر.

وكان محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، حرص على زيارة مؤمن زكريا لاعب النادي الأحمر في منزله، بصحبة الإعلامي الإماراتي يعقوب السعدي خلال الفترة الأخيرة.

قال مؤمن زكريا، لاعب النادي الأهلي: "زيارة الكابتن محمود الخطيب لي على دماغي، وأعجز عن الشكر، وسعيد جدًا بالزيارة ومش عارف أعبَّر عن فرحتي".

وأضاف خلال لقائه بالإعلامي يعقوب السعدي بقناة "الأهلي": "مرضي أفضل شيء من ربنا واختبار كبير من ربنا وأجمل حاجة شوفتها حب الناس ومظاهرة حب الجماهير لي أمام بيتي من أجمل لحظات حياتي".

وقالت والدة مؤمن زكريا: إنها برغم تشجيعها للزمالك إلا أنها سعيدة بتحقيق الأهلي للثلاثية، لافتة إلى أنها لا يمكن أن تعطي للكابتن الخطيب حقه في الوقوف مع مؤمن خلال فترة مرضه.

وعقبت: "الناس بتحب الخطيب كإنسان قبل ما يكون لاعب كورة.. حب الناس له كبير"، ليعقب الخطيب: "اللهم ادمها نعمة واحفظها من الزوال".

وتابعت: "أي نادي ذهب إليه مؤمن كنت بشجعه.. واكتسب شهرة بعد مرضه".

وقال والد مؤمن زكريا: "الأهلي والكابتن الخطيب مسبناش خلال مرض مؤمن زكريا.. طول عمري بشجع الأهلي من 1964 في كل الألعاب مش الكورة بس".

ولفت مؤمن زكريا إلى أن والدته زملكاوية ولكن والده محب ومشجع كبير للنادي الأهلي، مضيفًا: "أبويا اللى خلاني أحب الأهلي.. والأهلي حياة مش مجرد نادي".

وعن حركته الشهيرة قال مؤمن زكريا: "تعني أنى مش سامع الكلام وعملتها لما سيبت الزمالك وروحت الأهلي وبعدها جبت أجوان فيهم".

وأكمل: "أقول للاعبي الأهلي شكرًا وقفتوا جانبي بإخلاص، وعائلتي النادي الأهلي وأنك تخش المنظومة مش سهلة لأن فيها أساس ونظام ومبادئ وإن شاء الله أتمنى أكون معاهم.. ولو قعدت لآخر العمر أشكر فيه مش هقدر أوفي جمهور الأهلي حقه عليا".

وأكد: "أشكر الكابتن الخطيب لأنه حجز لي في نفس المستشفى الذي كان يتعالج فيه في ألمانيا والذي أجرى فيه عملية المخ".

من جانبها، قالت زوجة مؤمن زكريا: إن وقوفها بجانب زوجها خلال فترة مرضه أمر طبيعي، معقبة: "ده حبيبي وكل حاجة في حياتي وربنا يشفيه ويخليه ليا، واتعرفت عليه في الجامعة.. ومش أي نادي ممكن يعمل اللي عمله الأهلي مع مؤمن والجمهور كمان واقف معاه".
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements