رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

مؤسسة ساويرس تعلن الموعد النهائي لمنحة يسرية لوزا للتنمية

يسرية لوزا
يسرية لوزا
أكدت مؤسسة ساويرس للتنمية الاجتماعية، عبر حسابها الرسمي بتويتر، أنه لم يتبق وقت طويل للتسجيل في منحة يسرية لوزا ساويرس للتنمية المستدامة.

وقالت المؤسسة إن آخر موعد للتسجيل لمنحة الماجستير في 15 أكتوبر 2020، مطالبة الراغبين بسرعة التسجيل عبر الرابط التالي


وكتبت مؤسسة ساويرس تغريدة على تويتر قالت فيها: "الموعد النهائي لتقديم الطلبات لمنحة يسرية لوزا ساويرس للماجستير في التنمية، أقل من أسبوعين من الآن، في 15 أكتوبر 2020". 


يذكر أن مؤسسة ساويرس للتنمية الاجتماعية أعلنت بدء الجولة الرابعة من برنامج يسرية لوزا ساويرس، الممول بالكامل للمصريين الذين يسعون للحصول على درجة الماجستير في التنمية المستدامة من كلية هربرت هنفري للشئون العامة جامعة مينيسوتا بالولايات المتحدة الأمريكية.  

ويزود الطلاب من خلال البرنامج بكل المهارات والمعارف اللازمة من خلال منهج دراسي متعدد التخصصات، يؤهله لمواجهة تحديات التنمية المستدامة التي تشمل انتشار الفقر والزيادة السكانية، وانعدام الأمن الغذائي والتغيرات المناخية، وإدارة المشروعات والبرامج غير الربحية. 

ويتطلب البرنامج الانتهاء من برنامج الماجستير الأكاديمي ٥٠ ساعة دراسية خلال عامين دراسيين، وبرنامج الخبرة الميدانية ومدته من ٨ – ١٠ أسابيع خلال فترة الصيف، والعمل في قطاع التنمية في مصر بعد التخرج لمدة لا تقل عن عامين متتاليين. 
Advertisements
الجريدة الرسمية