رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

مؤسسة ساويرس تشارك في ندوة لمستقبل العمل الخيري بالوطن العربي

مؤسسة ساويرس للتنمية
مؤسسة ساويرس للتنمية الاجتماعية
أعلنت مؤسسة ساويرس للتنمية الاجتماعية عن عقد ندوة بعنوان "مستقبل العمل الخيري العربي.. من وماذا وأين وكيف"، عبر الإنترنت، بالتعاون مع مجلة ألاينس برعاية مركز العمل الخيري الاستراتيجي، ويشارك فيها متحدثون من مصر وفلسطين وعدد من الدول العربية. 


ويتم عقد هذه الندوة عبر الإنترنت بالشراكة بين شركاء ومنتدى المؤسسة العربية (AFF)، وبرعاية مركز العمل الخيري الاستراتيجي في مدرسة كامبردج للأعمال.

ومن بين المتحدثين نورا سليم، المدير التنفيذي لمؤسسة ساويرس، مصر، ورشا التركي مؤسسة النهضة، السعودية، ومختار كوجاش، صندوق راوة، فلسطين، ونائلة فاروقي، منتدى المؤسسات العربية، وتدير الندوة إليكا روحي، مجلة ألاينس.

ويمكن الانضمام إلى الندوة المجانية عبر الإنترنت "مستقبل العمل الخيري في المنطقة العربية" والتي ستقام يوم الثلاثاء 16 فبراير 2021، الساعة 3:00 مساءً بتوقيت القاهرة.. التسجيل من هنا "


يذكر أن الندوة مخصصة لمستقبل العمل الخيري في مصر، والتحديات غير المسبوقة التي تواجهه، ومنها تغير المناخ وعدم المساواة والبطالة، والتحول الديمقراطي وإعادة ضبط ميزان القوى الإقليمي. 
 
ويعد هذا الحدث جزءًا من سلسلة يتم عملها في الذكرى السنوية الـ 25 الخاصة بالتحالف، والتي تستكشف مستقبل العمل الخيري في 6 مناطق مختلفة في جميع أنحاء العالم، بما في ذلك أمريكا اللاتينية وإفريقيا وأوروبا وآسيا والمحيط الهادئ وأمريكا الشمالية.

وتركز أول ندوة عبر الإنترنت في هذه السلسلة، بالشراكة مع منتدى المؤسسات العربية، على المنطقة العربية.

Advertisements
الجريدة الرسمية