رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

ليلى علوي في ذكرى رحيل محمود عبد العزيز: ممثل صعب تكراره أو تقليده | صور

ليلى علوي و محمود
ليلى علوي و محمود عبد العزيز
وصفت الفنانة ليلى علوي، الراحل محمود عبد العزيز بأنه ممثل صعب تكراره او تقليده.

وعددت ليلى علوي، عبر صفحتها الشخصية على موقع التدوينات القصيرة تويتر، الأعمال التي أبدع فيها الفنان الراحل محمود عبد العزيز منها الكوميديان "السادة الرجال وسيداتي انساتي والكيف والشقة من حق الزوجة" وفي الدراما الموجعة " البريء ، العار ، رأفت الهجان".





ونشرت الفنانة ليلى علوي عبر صفحتها الرسمية على تويتر العديد من الصور التي تجمعها بالرحل محمود عبد العزيز في أعمال فنية سابقة معلقة: "ممثل صعب تكراره او تقليده .. قادر على التماهي مع أي وكل شخصية بيقوم بيها .. صعب تصدق ان كوميديان السادة الرجال وسيداتي انساتي والكيف والشقة من حق الزوجة العظيم هو نفس صاحب الدراما الموجعة في البريء أو العار أو التحفة الخالدة رأفت الهجان ، جزء كبير من تاريخ مصر هو فنانيها".



وأضافت: "هو مكانش فنان عادي هو كان فعلًا تاريخ ماشي على رجلين.. قدم كل الالوان وأثر في كل فئات الجمهور وساب كنز من الأعمال اللي هانفضل كل مانشوفها نفتكره ونترحم عليه ونفتكر قد ايه كنا بنحبه وبنحترمه، كل الدعوات بالراحة والرحمة للساحر محمود عبد العزيز في ذكرى رحيله الرابعة" .



وتحل اليوم ذكرى وفاة الفنان محمود عبدالعزيز الملقب بالساحر عن عمر ناهز الـ 70عاماً، قدم خلالها الكثير من الأعمال الفنية والدرامية التي شهدت نجاحا باهرا، كما أنه تخصص في أدوار رفضها غيره لكن بنظرته الثاقبة استطاع تمييز أن تلك الأعمال هي مفتاح النجاح، وبالفعل حقق فيها نجاحا باهرا وحصل بفضلها على الكثير من الجوائز.

Advertisements
الجريدة الرسمية