Advertisements
Advertisements
الأربعاء 3 مارس 2021...19 رجب 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

ليفربول: من المنتظر عودة محمد صلاح إلى تشكيل الريدز

تريند محمد صلاح
لاعب ليفربول محمد صلاح

حنانن عبد الهادي

قال نادي ليفربول الانجليزي إنه من المنتظر عودة لاعبه محمد صلاح للتشكيل الأساسي للريدز، في مواجهة ليفربول ومانشستر يونايتد، في الدور الرابع من كأس الاتحاد الانجليزي على ملعب أولد ترافورد، مساء اليوم الأحد.

وكتب ليفربول تغريدة على تويتر: "من المنتظر أن يعود محمد صلاح إلى تشكيل ليفربول الأساسي في المباراة التي ستجمع الريدز بمانشستر يونايتد في الدور الرابع من كأس الاتحاد الإنجليزي على ملعب أولد ترافورد مساء اليوم الأحد. #يونايتد_ليفربول"

يذكر أن نادي ليفربول يخوض مواجهة صعبة أمام مانشستر يونايتد اليوم الأحد، في كأس الاتحاد الانجليزي على ملعب أولد ترافورد، وتقام المباراة الساعة السابعة مساءًا، ضمن منافسات الدور الرابع بالمسابقة.



وتتميز مباراة كلاسيكو إنجلترا، بين ليفربول ومانشستر يونايتد، بالإثارة حيث يرغب كل فريق في تحقيق الفوز للتأهل للدور الخامس من مسابقة كأس الاتحاد الإنجليزي.

وتأتي المباراة بعد أيام قليلة من تعادلهما السلبي بالمباراة التي جمعتهما يوم 17 يناير الماضي، بالجولة الـ19 من الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

وكان يورجن كلوب، مدرب نادي ليفربول، كشف عن تواجد محمد صلاح في التشكيل الأساسي لمباراة اليوم مع مانشستر يونايتد، في بطولة كأس الاتحاد الانجليزي.



يذكر أن محمد صلاح لم يتواجد في التشكيل الأساسي للريدز بمباراة، الخميس الماضي، أمام بيرنلي في الجولة الـ18 من الدوري الإنجليزي، وخسر ليفربول في تلك المباراة بهدف دون مقابل، وشارك محمد صلاح كبديل.

Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements