الأربعاء 27 يناير 2021...14 جمادى الثانية 1442 الجريدة الورقية

ليفاندوفسكي يتصدر تويتر بعد فيديو دعم مصطفى محمد في النهائي الأفريقي

تريند 1
ليفاندوفسكي ومصطفى محمد

أحمد خميس

تغنت جماهير نادي الزمالك بالفيديو المتداول لنجم فريق بايرن ميونخ الألماني ليفاندوفسكي الذي يدعم من خلاله مصطفى محمد مهاجم نادي الزمالك قبل نهائي القرن مع المارد الأحمر ودشنوا  هاشتاج  يحمل اسمه جاء ضمن الأعلى على موقع التدوينات القصيرة تويتر.اضافة اعلان


وكتب أحد المغردين موقع التدوينات القصيرة تويتر: "نجم بايرن ميونخ ليفاندوفسكي يدعم مصطفى محمد قبل نهائي القرن ايه العظمه دي كلها"، بينما قال آخر "ليفاندوفسكي يدعم مصطفى محمد في النهائي بولندا كلها زملكاويه يا جدعان ".

وتمنى ثالت إحراز مصطفى محمد مهاجم نادي الزمالك هدفا في شباك الأهلي في نهائي دوري أبطال افريقيا واحتفاله على طريقة ليفاندوفسكي ".

وتابع:" ياسلام لو مصطفي يجيب جول بقي ويمثل احتفال ليفاندوفسكي ردآ لدعمه وتحفيزه قبل اللقاء المصيري".


وتداول رواد موقع التدوينات القصيرة تويتر مقطع فيديو لنجم بايرن ميونيخ الألماني روبرت ليفاندوفسكي، يدعم من خلاله مصطفى محمد مهاجم نادي الزمالك قبل نهائي القرن مع المارد الأحمر.


وقال روبرت ليفاندوفسكي خلال الفيديو:" أتمنى التوفيق لمصطفى محمد في المباراة النهائية"، ولم يتثني لفيتو التحقق من صحة الفيديو المتداول.

وتتجه أنظار الجماهير في مصر والعالم صوب استاد القاهرة في التاسعة من مساء الغد الجمعة، حيث مباراة القرن التي تجمع الأهلي والزمالك لأول مرة في نهائي دوري أبطال أفريقيا، ويسعى الأهلي للتتويج بالنجمة التاسعة، بينما يطمح الزمالك للظفر باللقب السادس.