رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

لوكا مودريتش لجماهيره بعد فوز كرواتيا: لا تستسلم أبدا

لاعب منتخب كرواتيا
لاعب منتخب كرواتيا لوكا مودريتش
عبر اللاعب المخضرم لمنتخب كرواتيا لوكا مودريتش عن سعادته لوصول منتخبه للدور ثمن النهائي من كأس أوروبا لكرة القدم، حيث قاد فريقه لهذا الإنجاز، بعد تمريرة حاسمة وهدف قاد فريقه للنصر، وطالب من اللاعبين ألا يستسلموا أبدًا.


وكتب لوكا مودريتش تغريدة على تويتر: "لا تستسلم أبدًا"

وكان لوكا مودريتش، لاعب منتخب كرواتيا المخضرم، قاد فريقه للدور ثمن النهائي من كأس أوروبا لكرة القدم، وفاز منتخب كرواتيا على اسكتلندا 3-1 في جلاسكو، أمس الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة للمجموعة الرابعة.

هدف لوكا مودريتش
وسجل مودريتش أحد أهداف المباراة من تمريرة حاسمة، حيث فاز منتخب كرواتيا بثلاثة أهداف على اسكتلندا، وبهذا الفوز، رفعت كرواتيا رصيدها إلى أربع نقاط بالتساوي مع تشيكيا. 


وبالرغم من تبدل معالم منتخب كرواتيا في البطولة الحالية، الذي قدم صورة باهتة في البطولة القارية حيث خسرت كرواتيا أمام منتخب "الأسود الثلاثة" بهدف نظيف وتعادلت مع تشيكيا 1-1 في كأس أوروبا، ووضعت نفسها في موقع صعب.

منتخب كرواتيا
وشكلت مباراة منتخب كرواتيا، أمس الثلاثاء، انتفاضة للكرواتيين الذين بدأوا المباراة بعزيمة قوية. ودخل المنتخب الكرواتي الشوط الثاني ضاغطاً بشدة ومصمماً على خطف التأهل.

وسجل لوكا مودريتش، الفائز بالكرة الذهبية عام 2018 ،  هدف ثان أسطوري بيمينه الذي سدد كرة بلمسة وصفت بالرائعة بالطرف الخارجي لقدمه من خارج منطقة الجزاء، حاول الحارس الاسكتلندي صدها بلا جدوى.

تمريرة مودريتش
وشارك مودريتش بتمريرة كانت خلف الركلة الركنية التي رفعها نجم ريال مدريد الإسباني، وضربها بريشيتش برأسية ووضعها في شباك الاسكتلنديين، معلناً عن ثالث أهداف كرواتيا.

Advertisements
الجريدة الرسمية