رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

لطيفة تحتفي بأغنيتها الجديد: رقم واحد بالمغرب وتريند بالخليج

المطربة التونسية
المطربة التونسية لطيفة
احتفت المطربة التونسية لطيفة بأغنيتها الجديدة "الليل الليل"، التي أصبحت تريند في المغرب ودول الخليج العربي، وطالبت جمهورها بالاستماع لأغنيتها الجديدة على أنغامي، ومشاهدة كليب الأغنية على قناتها الخاصة باليوتيوب.


وكتبت لطيفة تغريدة على تويتر "#الليل_الليل رقم واحد على أنغامي #المغرب و #ترند بالخليج.. اسمعوها دلوقتي على #أنغامي و شوفوا الكليب حصريا على قناتي على اليوتيوب".

الليل الليل
وطرحت الفنانة لطيفة التونسية فيديو كليب لأغنية "الليل الليل" حصرياً عبر قناتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "يوتيوب"، وظهرت فيه بشكل جديد، حيث ظهرت بإطلالة بدوية تتناسب مع أجواء الأغنية التي غنتها لطيفة باللهجة التونسية.


وأخرج الفيديو كليب لأغنية "الليل الليل" المخرج شادي ابو شرار، والأغنية من كلمات ياسين الحمزاوي والحان وتوزيع أمين القلسي.

ومنذ طرحها لاقت أغنية "الليل الليل" ردود أفعال إيجابية بين الجمهور في منطقة شمال إفريقيا والخليج العربي، حيث طرحت مؤخرًا على تطبيق "أنغامي".

ردود أفعال قوية
 وكان لأغنية لطيفة الجديدة ردود أفعال قوية بين الفنانيين، حيث تلقت لطيفة التهنئة من نجوى كرم ونوال الزغبي وراغب علامة على أغنية "الليل الليل".

وكانت الفنانة لطيفة تروج لأغنيتها الجديدة "الليل الليل"، عبر حسابها الرسمي على موقع تويتر، حيث نشرت البرومو التشويقي للأغنية عبر تويتر منذ أيام وعلقت قائلة: "استنوا كليب اغنيتي الجديدة ‎"الليل الليل"، غدا ٦ مساءً بتوقيت القاهرة، حصريا على قناتي على اليوتيوب".

يذكر أن كليب أغنية لطيفة تأخر خروجه للنور بسبب إصابة مخرجه بفيروس كورونا. لكن بعد طرحه احتفت لطيفة بطرح الأغنية الجديدة عبر قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات يوتيوب.

كما نشرت لطيفة مقطعًا من الأغنية بعد طرحها عبر اليوتيوب وكتبت عبر تويتر "الليل الليل والسما مطارة.. والقمرة غابت والعيون حيارة".
وقالت: "شوفوا دلوقتي كليب أغنية ‎الليل ليل على قناة لطيفة الرسمية على اليوتيوب".

وكانت لطيفة قد طرحت فيديو كليب أخر لأغنية "خليني" في أغسطس الماضي، عبر قناتها الرسمية باليوتيوب، وهي من كلمات ياسين الحمزاوي، وألحان وتوزيع موسيقي أمين القلسي.

Advertisements
الجريدة الرسمية