رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

لحظة وصول وكيل أعمال هالاند ووالده إلي برشلونة/ فيديو

وصول وكيل اعمال هالاند
وصول وكيل اعمال هالاند ووالده لبرشلونة
تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لوصول رايولا وكيل أعمال هالاند ووالده لبرشلونة، حيث استقبلهم مساعد لابورتا.

وبحسب  SPORT الإسبانية فالاجتماع دام ساعتين، وانتهى بالفعل، حيث وصل رايولا ووالد هالاند لبرشلونة الساعة التاسعة والنصف صباحًا اليوم الخميس بتوقيت إسبانيا.


هالاند في برشلونة
ويذكر موقع صحيفة SPORT الإسبانية أن الانطباع الأول بين الطرفين، كان إمكانية جلب هالاند لبرشلونة، وذلك ما بدا على مينو رايولا وكيل أعمال إيرلنج هالاند مهاجم بروسيا دورتموند الذي وصل إلى برشلونة للاجتماع بإدارة النادي الكتالوني بشأن صفقة محتملة لضم النجم الشاب هالاند.


وكان عدد من الأندية الكبري يسعى لضم هالاند الذي يعد أحد أبرز المواهب الشابة في أوروبا، وبث موقع صحيفة سبورت الإسبانية مقطع فيديو لوصول رايولا إلى برشلونة برفقة والد هالاند وذهابهما مع أتباع لابورتا للاجتماع برئيس البلوجرانا الجديد.

وكيل أعمال هالاند
وجاء في تقرير سبورت أن وكيل أعمال هالاند وووالده وصلا إلى برشلونة بعد عقد عدة اجتماعات مع إدارة بروسيا دورتموند حول مستقبل اللاعب النرويجي هالاند.

وقال الموقع في تقريره بأن العلاقة الجيدة بين مينو رايولا وكيل هالاند وخوان لابورتا رئيس برشلونة تجعل الصفقة واردة بشدة، أن الاجتماع بين الطرفين مستمر في هذه الأثناء.

10 أندية لهالاند
وكان رايولا ذكر، قبل أسبوعين، أن هناك 10 أندية من بينها 4 إنجليزية قادرة على تحمل تكلفة ضم إرلينج هالاند لاعب بروسيا دورتموند، حسبما جاء في حواره مع بي بي سي، حيث قال "لا يوجد علاقة بين عدم قدرة الأندية على الصرف بسبب أزمات كوفيد 19 والصفقات الكبيرة، هناك مساحة دائما للمواهب الاستثنائية".

وقال من الواضح أن الجميع ينظر إلى هالاند على أنه واحد من نجوم المستقبل المحتملين، لأنه من الصعب فعل ما يفعله في عمره الحالي.

وهالاند، صاحب الـ20 عامًا، شارك خلال الموسم الجاري في 31 مباراة بكل المسابقات سجل خلالها 33 هدفا وصنع 8 آخرين.

Advertisements
الجريدة الرسمية