Advertisements
Advertisements
الأربعاء 16 يونيو 2021...6 ذو القعدة 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

لحظة دهس سيارة شرطة الاحتلال الإسرائيلي لمسن فلسطيني | فيديو

تريند لحظة دهس
لحظة دهس سيارة شرطة الاحتلال الإسرائيلي لمسن فلسطيني

حنان عبد الهادي

تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك وتويتر" مقطع فيديو لدهس سيارة شرطة الاحتلال الإسرائيلي لسيارة مسن فلسطيني في شارع صلاح الدين بالقدس المحتلة.


وبث المركز الفلسطيني للإعلام فيديو للسيارة المهشمة للمسن الفلسطيني، التي دهستها شرطة الاحتلال الفلسطيني، ويظهر المقطع سقوط المسن على الأرض، انتظارًا لوصول سيارة الإسعاف.

إطلاق النار على فلسطيني
يذكر أن سلطات الاحتلال الإسرائيلي أطلقت النار على فلسطيني، الحد الماضي، وأردته قتيلا، بزعم محاولة تنفيذ عملية دهس، في حي الشيخ جراح بالقدس بينما كان الشاب القتيل داخل بسيارته من نوع "فورد" صغيرة الحجم، على مجموعة من قوات الاحتلال الإسرائيلي.

وأكدت شرطة الاحتلال الإسرائيلي إصابة عدد من عناصرها في هجوم بواسطة سيارة في القدس الشرقية المحتلة، مشيرة في بيان لها إلى  إصابة "أربعة من عناصرها بجروح وإطلاق النار على الفلسطيني من قبل ضباط  الاحتلال الذين ردوا على ما حصل"، مؤكدة "إغلاق حي الشيخ جراح".

هجوم إسرائيلي
ووقع الهجوم عند مدخل الحي الذي يواجه عدد من سكانه الفلسطينيين تهديدا بالإخلاء لصالح الجمعيات الاستيطانية في فلسطين المحتلة.

في حين أكد شهود عيان على ضرب قوات الاحتلال الإسرائيلي لمراسلي وكالات الأنباء، أثناء محاولتهم تغطية عملية هجوم قوات الاحتلال الإسرائيلي على الشاب الفلسطيني وتبعات الحادث.

Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements