رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

كيم كارداشيان تتصدر تويتر بعد إطلالة ياسمين صبري الشبيهة لها.. ومتابعة: وربي افتكرتها هي

كيم كارداشيان وياسمين
كيم كارداشيان وياسمين صبري
تصدرت "كيم كارداشيان" تريند موقع التدوينات القصيرة تويتر في مصر، بعد ظهور الفنانة ياسمين صبري عبر السوشيال ميديا بإطلالتها بالـ "البينك" ومكياج العيون الداكن مع تسريحة شعر "شبيهة" بستايل كيم كارداشيان.





تعليق على الإطلالة

وأثارت الصور جدلا واسعا بين متابعيها لأنها ظهرت بمكياج وتسريحة شعر وإطلالة مشابهة لنجمة تليفزيون الواقع الأمريكية كيم كارداشيان،
وقال متابعون على تويتر تعليقا على صورة الفنانة ياسمين صبري: "دي قلبت على كيم كارداشيان خالص.. بحس شريف طانيوس بيطلع كل اللي بيعملهم ميك أب شبه كيم كارداشيان.. دي كيم كارداشيان الغلابة.. وربي كنت فاكراها كيم كارداشيان".




نشرت الفنانة ياسمين صبري صورة جديدة لها عبر موقع الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام حيث ظهرت خلالها وهي ترتدي فستان من اللون الزهري، دون أي نقوش أو ألوان أخرى.

شبيهة كيم كارداشيان


ولفت انتباه متابعين ياسمين صبري في إطلالتها انها تشبه نجمة تليفزيون الواقع الأمريكية كيم كارادشيان، حيث أظهر المكياج وتصفيف الشعر ملامح ياسمين بشكل قريب للغاية من ملامح كيم كارادشيان.

عقد التمساحين


وكانت ياسمين صبري صدمت الجمهور بإطلالتها السابقة التي ظهرت فيها وهي ترتدي عقد على هيئة تمساحين كبيرين.

وكشفت تفاصيل ارتدائها أغلى عقد في العالم، بعد حصولها عليه من دار Cartier إثر تعيينها سفيرة حملة Panthere de Cartier في منطقة الشرق الأوسط.

وأوضحت ياسمين صبري، أن العقد غير مخصص للبيع مطلقًا، وأن قصته تعود إلى الممثلة والمطربة المكسيكية ماريا فيليكس María Félix التي كانت تمتلك تمساحين.

وقامت دار كارتييه للمجوهرات عام 1975 بتصميم عقد على هيئة التمساحين، واستغرق تصميمه مدة شهرين، ليصبح من أندر المجوهرات على مستوى العالم.

وأشارت صبري إلى أنها ثالث امرأة ترتدي هذه القطعة النادرة على مستوى العالم، بعد الفنانة المكسيكية، ماريا فيليكس، والفنانة الإيطالية المشهورة، مونيكا بيلوتشي، التي ارتدته عام 2006 في مهرجان كان.
Advertisements
الجريدة الرسمية