Advertisements
Advertisements
الخميس 6 مايو 2021...24 رمضان 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

كومان يواصل هجومه: حظ برشلونة السيء جاء بقرار خاطئ من الحكم

تريند كومان
المدير الفني لنادي برشلونة رونالد كومان

حنان عبد الهادي

لا يزال رونالد كومان، المدير الفني لنادي برشلونة، غير راضٍ عن نتيجة مباراة الكلاسيكو الإسباني "لا ليجا"، التي أقيمت أمس السبت بين النادي الملكي ريال مدريد وبرشلونة، واستمر في شن هجومه على خيسوس خيل مانزانو حكم المباراة، والذي لم يحتسب ركلة جزاء لبرشلونة، حيث انتهت المباراة بفوز ريال مدريد على برشلونة 2/ 1.

وكتب رونالد كومان تغريدة على تويتر: "كانت لنا اليد العليا خلال المباراة وأتيحت لنا الفرص لتحقيق نتيجة أفضل. لكن الحظ سيئ جاء في النهاية بقرار خاطئ من الحكم وحكم الفيديو المساعد"

كومان يهاجم الفار
وكان رونالد كومان، المدير الفني لبرشلونة، أطلق هجومه على حكم الكلاسيكو خيسوس خيل مانزانو، واعتبره السبب الرئيسي في الهزيمة بقراراته ضد النادي الكتالوني برشلونة.

وكان حكم المباراة خيسوس خيل مانزانو، استخدم تقنية الفيديو "الفار"، رافضًا احتساب ركلة جزاء لبرشلونة في الشوط الثاني بعد عرقلة واضحة لمارتن برايثوايت من قبل فيرلاند ميندي، لاعب ريال مدريد.

هزيمة برشلونة
وانتهت مباراة الكلاسيكو الإسباني "كلاسيكو الأرض" بهزيمة البرسا في النهاية بهدفين مقابل هدف، الأمر الذي قلل من حظوظه في التتويج بالدوري الإسباني، ما دفع كومان لمهاجمة التحكيم. 


خرج كومان بتصريحات نارية بعد مباراة الكلاسيكو قائلًا: "ركلة الجزاء كانت واضحة للغاية، مرة أخرى علينا أن نقبل قرارات التحكيم ونصمت".

كلاسيكو الأرض
واستمر كومان في هجومه قائلًا: "لقد احتسب أربع دقائق إضافية، بينما أخذ في الشوط الثاني ثلاث دقائق لتصليح جهاز التواصل الخاص به، فكيف يكون الوقت بدل الضائع بعدها أربع دقائق فقط؟"، مضيفًا "لا أعرف لماذا توجد تقنية الفيديو في إسبانيا؟".

وأكد كومان أن برشلونة لم يكن بحالة جيدة في الشوط الأول للمباراة، لكنه تحسن في الشوط الثاني، مؤكدًا أن ركلة الجزاء لبرشلونة كانت واضحة للجميعمطالبًا الحكام أن يتخذوا القرارات الصحيحة.

ورفض كومان قرار الحكم باحتساب ركلة جزاء لريال مدريد، قائلًا: "في وجود حكم ساحة وحكم مساعد وحكم VAR، لا أدري ما فائدة تقنية الفيديو في إسبانيا، العالم كله يرى إنها ركلة جزاء"، الأمر الذي أدي لهزيمة برشلونة، وتقليل فرص فوزه بكأس إسبانيا. 

Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements