Advertisements
Advertisements
الخميس 15 أبريل 2021...3 رمضان 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

فضل شاكر يحتفل بتوثيق حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي

تريند 320211211742313226325
فضل شاكر

محمود سعيد

احتفل المطرب اللبناني فضل شاكر عبر حسابه الشخصي على موقع التغريدات الشهير "تويتر"، بتوثيق كافة حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي.

وكتب فضل شاكر قائلا: "وهيك بكون جميع حساباتي توثقت، شكرا كتير على محبتكم".




أغنية لسه الحالة ماتسرش

وكان المطرب فضل شاكر طرح عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب" مؤخرا أغنيته الجديدة التي تحمل اسم "لسه الحالة ما تسرش".

الأغنية من كلمات حسام سعيد إسماعيل ومن ألحان محمود أنور ومن توزيع موسيقي صالح موسى ومكس وماستر محمد المقهور وإشراف عام إياد النقيب.

وتقول كلمات أغنية: "لسه الحالة ما تسُرش.. ولسه الحالة ماتسُرش  .. ولسه الروح بتستناك.. مافيش شيء فيا ماتضرش .. وراحت كل حاجة معاك.. نسيت الضحكة من يومها .. نايم صاحي بحلم بيك.. حياتي البُعد أزمها .. مفتاح الأمل ف ايديك".

أغنية ليه

وكان فضل شاكر طرح مؤخرا أغنية "ليه" باللهجة الخليجية، من كلمات شاعرة الإمارات جنان، ألحان زياد يوسف، توزيع غصين سيبروس، مكس وماستر مصطفى كمال.

فضل شاكر

فضل شاكر، وُلد في 1 أبريل 1969، بمدينة صيدا في لبنان، ولديه من الأبناء ولد وبنت هما محمد وألحان، وفي 11 نوفمبر 2013 أنجبت ألحان أول أبنائها واسمته فضل تيمنًا باسم والدها.

ولم يكن اختيار اسم فضل شاكر مجرد اختيار فني، ولكن كان للاسم قصة، فعندما غيَّر عمه اسم عائلته، نهج فضل شاكر نفس الطريق ورفع دعوى لتغيير اسم عائلته، وبالفعل ربح القضية وأصبح اسمه رسميًا فضل شاكر.

بدأ فضل شاكر حياته الفنية مبكرًا وهو في سن الـ15 من عمره من خلال المشاركة في الحفلات الصغيرة والأعراس والتي كان يغني فيها الأغاني الطربية القديمة، وبعد ذلك اقتحم مجال الغناء كمحترف وصدر له 11 ألبوما غنائيا و21 أغنية منفردة.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements